الشريط الاخباري

الارصاد الجوية : المنخفض سينتهي مع ساعات صباح الثلاثاء

نشر بتاريخ: 26-12-2022 | PNN مختارات , حالة الطقس
News Main Image

بيت لحم /PNN /  توقعات دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الاثنين، أن ينتهي المنخفض الجوي الذي يضرب الأراضي الفلسطينية، غدا الثلاثاء.

وقالت الأرصاد: “إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم وبارداً خاصة في المناطق الجبلية، وتسقط زخات متفرقة بين الحين والاخر من الأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانًا، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج”.

ورجحت أن يكون الجو غدا الثلاثاء غائماً جزئياً وباردا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق في ساعات الصباح وتميل الاجواء إلى الاستقرار في ساعات المساء، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد أن يكون طقس فلسطين يوم الأربعاء المقبل غائماً جزئياً إلى صاف وباردًا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأوضحت أن الجو سيكون يوم الخميس القادم صافيًا وباردًا نسبيًا نهارًا خاصة في المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 



 

 



 

شارك هذا الخبر!