الشريط الاخباري

هدير العاصفة مهرجان انطلاقة فتح برام الله على نهج الرصاصة الأولى حتى التحرير ودحر الاحتلال

نشر بتاريخ: 29-12-2022 | محليات , PNN مختارات , الشريط الإخباري
News Main Image

رام الله /PNN / بين الناطق باسم مفوضية التعبئة والتنظيم عبد الفتاح دولة أن الحركة مستعدة لمهرجان "هدير العاصفة" المركزي أحياء لذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة، انطلاقة المارد الفتحاوي، اليوم الخميس في الساعة الثانية عشرة قرب ميدان المنارة في محافظة رام الله. 

وقال دولة، أن جماهير وانصار ومحبي حركة فتح من كل محافظات الضفة الفلسطينية واقاليمها الشمالية سيعلون صوت العاصفة تاكيدا على المضي في نهج الثورة و مواجهة وهزيمة حكومة الفاشية المتطرفة حتى النصر والتحرير.

وبين المتحدث باسم مفوضية التعبئة والتنظيم أن التحضيرات للمهرجان ظلت مستمرة حتى وقت متأخر من ليلة الخميس بما يليق بتاريخ وحاضر ومستقبل أنبل حركة تحرر وطني عرفها التاريخ موضحا ان شعلة الانطلاقة ستضاء بسواعد ثوار الحركة وعائلات الشهداء والاسرى.

وعن برنامج المهرجان بين دولة أن التجمع سيبدأ مع الساعة الحادية عشر ظهرا على صدى اهازيج الثورة مع الفنانين امجد النجار وقاسم البوريني.

وستنطلق فعاليات مهرجان "هدير العاصفة" مع الساعة الثانية عشر ظهرا على وقع السلام الوطني الفلسطيني وآيات من الذكر الحكيم والوقوف فخرا واجالا لارواح شهداء الثورة والحركة الوطنية الفلسطينية. 

وسيكون هناك أربعة كلمات تتقدمها كلمة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح التي سيلقيها نائب رئيس الحركة محمود العالول -ابو جهاد- واخرى لفلسطينيي الداخل المحتل وقوى شعبنا الوطنية ورئيس الوزراء واشبال وزهرات فلسطين. 

كما ستقدم الفرقة الفنية العسكرية لقوات الأمن الوطني الفلسطيني اهازيج الثورة الفلسطينية. 

وأكد دولة أن ذكرى الانطلاقة لهذا العام والتي تأتي وشعبنا يواجه جرائم وسياسات حكومة اليمين الفاشي تحمل رسالة واضحة لهذه الحكومة، أن حركة فتح وشعبنا الفلسطيني وقواه الوطنية التي فجرت أعظم ثورة في تاريخنا المعاصر واعادت لفلسطين هويتها ومكانتها وافشلت كل مخططات المحتل وصفقة القرن، لا تزال بقيادتها الوفي  متمسكة بالحق الفلسطيني وبعهد الشهداء  وبشرعية الكفاح بكل أشكاله و ستهزم حكومة الفاشيين وتمضي بشعبها حتى النصر والتحرير وإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس.

شارك هذا الخبر!