الشريط الاخباري

استشهاد الفتى عامر ابو زيتون برصاص الاحتلال بمخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 05-01-2023 | سياسة , PNN مختارات , الشريط الإخباري
News Main Image

نابلس/PNN- استشهد فتى فلسطيني وأصيب آخرون برصاص قناصة جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس خلال مواجهات عنيفة وقعت بمخيم بلاطة للاجئين الفلسطينيين عقب اقتحام قوات احتلالية مدججة للمخيم مع ساعات بعد منتصف الليل الاولى.

واعلنت مصادر محلية و اعلامية فجرا عن ارتقاء الفتى عامر أبو زيتون (١٦ عاما) متأثرًا بإصابة بالغة الخطورة التي أصيب بها في الرأس عقب اقتحام قوات الاحتلال لمخيم بلاطة فجر اليوم.

وكانت قوة خاصة احتلالية تسللت إلى وسط مخيم بلاطة فجرًا، وحاصرت منزل العرايشي حيث وقتت اشتباكات مسلحة عنيفة مما دفع الاحتلال لتعزيز قواته بتعزيزات عسكرية كبيرة حاصرت المخيم من عدة محاور.

وبحسب المصادر فقد أسفرت الاشتباكات ايضا عن إصابة ثلاثة شبان بالرصاص الحي، إحداها بالغة الخطورة. كما منعت قوات الاحتلال الاسرائيلي الطواقم الطبية من الوصول إلى الإصابات. 

وانسحبت قوات الاحتلال بعد عدوانها حيث قامت باعتقال الأسير المحرر حسن عرايشي بعد حصار منزله قرابة ساعة، والاعتداء على عائلته بالضرب المبرح، وتحطيم محتويات المنزل. 

هذا وتعطلت عملية انسحاب القوات الاحتلالية في محيط المخيم، إثر اعطاب إحدى الآليات نتيجة الاشتباكات العنيفة والقاء عبوات ناسفة اتجاهها.

 

 

شارك هذا الخبر!