الشريط الاخباري

بريجية ل PNN :إصابة سيدة فلسطينية وشاب جرّاء هجوم مستوطنين على منازل خلة النحلة جنوب بيت لحم

نشر بتاريخ: 07-01-2023 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد , الشريط الإخباري
News Main Image

بيت لحم/PNN/ اعتدى مستوطنون متطرفون مساء اليوم السبت على عدد من منازل المواطنين الفلسطينيين في قرى خلة القطن وخلة النحلة جنوب محافظة بيت لحم منا ادى لاصابتهم بجروح نقلوا على اثرها لمشفى بيت جالا لتلقي العلاج.

وقال حسن بريجية مدير مكتب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في محافظة بيت لحم في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان سيدة  فلسطينية وشاب فلسطيني اصيبا جرّاء هجوم مستوطنين على منازل خلة النحلة وخلة جنوب بيت لحم بالضفة المحتلة.

وقال بريجية أن المستوطنين هاجموا المنازل في منطقتي خلة النحلة وخلة القطن جنوب بيت لحم مما أدى لإصابة السيدة ثمينة عبيات والشاب فراس عبيات حيث نقلوا على اثرها لمستشفى بيت جالا الحكومي.

واشار بريجية ان المستوطنين المعتدين قدموا من مستوطنة جفعات عتيم وقاموا بمهاجمة منازل عائلة صويص العبيات واعتدوا على المواطنين وخربوا ممتلكاتهم.

واكد بريجية ان هذه الاعتداءات للمستوطنين تزايدت في الاسام الاخيرة ومنذ تولت حكومة اليمين الفاشي مهامها مشددا على ان هذه الاعتداءات هي اعتداءات ممنهجة ومدروسة وتستوجب وقفة واسناد لهذه المناطق واحياء لجان الحماية بشكل دائم لمواجهة اعتداءات المستوطنين والتصدي لهم من خلال اليقظة الدائمة.

شارك هذا الخبر!