الشريط الاخباري

عرين الاسود : شخصية ابو فلسطين غير معروفة وهو غير معتقل لدى السلطة

نشر بتاريخ: 08-01-2023 | محليات , PNN مختارات , الشريط الإخباري
News Main Image

نابلس /PNN / قالت مجموعات عرين الاسود ان شخصية ابو فلسطين قائد مجموعاتها ليست معروفة لاحد نافية ان يكون قد اعتقل لدى الاجهزة الامنية الفلسطينية او حتى انه سلم نفسه برضاه كما جاء في بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت مجموعات العرين في بيان لها بعد ظهر الاحد ان ما يتم تداوله عبر الصفحات الإخبارية فيما يَخُصّ الاخ ابو فلسطين غير صحيح، علماً بأنَّ شخصية الأخ ابو فلسطين غير مكشوفة على الإطلاق، فلا يحاول البعض إلصاق هذا المسمى على أي شخص كان حتى لا يتم الحصول على أي معلومة.

ويأتي بيان العرين  ردا على ما تداولته مواقع تابعة لحماس ومنها المركز الفلسطيني للاعلام من ان الاجهزة الفلسطينية اعتقلت ابو فلسطين قائد عرين الاسود في اطار المناكفات السياسية بين حماس والسلطة.

وعلى الصعيد نفسه قال موقع تحقق للتاكد من المعلومات والاخبار ان الأجهزة الأمنية لم تعتقل اي مطارد في اطار بحثه على ما تم تداوله عبر صفحات اجتماعية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ومجموعات في تطبيق "تيلي غرام" والتي ادعت  إن أجهزة السلطة اختطفت احد المطاردين وذلك عقب ظهوره في برنامج "ما خفي أعظم".

وقال موقع تحقق ان المعلومات ادّعت أن قائد مجموعات "عرين الأسود" الذي ظهر في برنامج "ما خفي أعظم" من إنتاج قناة الجزيرة القطرية باسم "أبو فلسطين"، والذي عُرض الجمعة الماضية قد ام اعتقاله.

واكد مركز تحقق وهو المرصد الفلسطيني تحقق انه تواصل مع اكثر من جهة وثبت عدم صحة الادعاء .

كما اشار مرصد تحقق ان الناطق باسم الأجهزة الأمنية اللواء طلال دويكات نفى له أن تكون الأجهزة الأمنية اعتقلت اي مطلوب.

شارك هذا الخبر!