الشريط الاخباري

اهالي نابلس : نرفض التخريب الدي حصل ولن نكون سيوفا بايدي احد ورجال الامن اخوتنا

نشر بتاريخ: 10-01-2023 | PNN مختارات , الشريط الإخباري
News Main Image

نابلس /PNN / قال بيان صادر عن أبناء محافظة نابلس عامه بمدينتها و قراها ومخيماتها انهم يستنكرون باشد عبارات الاستنكار الاحداث التي جرت في المدينة مساء اليوم الثلاثاء مؤكدين انهم لن يسمحوا لاحد بالتلاعب بهم.

واستنكر اهالي نابلس ما وصفوه بالبيان المشبوه و الدعوة المشبوهه التي صدرت بإسم أهالي مدينة نابلس للنزول بمسيرة تخدم توجه فئوي ضال لم يشارك نابلس بنضالها وألمها و حصارها ولم نشاهد هذا التوجه إلا بجنازات الشهداء أو للتحريض على إخوتنا بالأجهزة الأمنية الفلسطينية.  

واكد اهالي نابلس بكافة مكوناتها انها لن تكون سيف على أحد ولن يستخدمها أحد كأداه لأهداف فئوية صاله لا تخدم إلا الاحتلال  اعين الجميع الى التوحد تحت العلم الفلسطيني كشعب واحد قراره داخلي و مستقل لا يتبع إملاءات خارجية .

وقال البيان :" لن تكون نابلس إلا حاضنه للوحدة الوطنية وستكون شريك أساسي في بناء الدولة و ستحترم مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية بكافة مكوناتها و خاصه أجهزتها الأمنية لأنهم أبناءنا واخوتنا واصدقاؤنا و أبناء جلدتنا".

وكانت مصادر اعلامية وامنية قد قالت ان قد تم سرقة 11 من شنطات يدويه تحملهن سيدات كما تم سرقة احذيه واكسسوارات عن بسطات في منطقة الدوار .

وقام المشاركون بخلع 16 عداد من عدادات مواقف السيارات وسرقة ما بها كما  تم تحطيم 5 صرافات آليه و تحطيم مصابيح الاناره في منطقة الدوار.

شارك هذا الخبر!