الشريط الاخباري

عائلة ابو سرحان تروي لمراسل PNN تفاصيل اقتحام جيش الاحتلال لمنزلها بالعبيدية قبل اعتقال ابناءها

نشر بتاريخ: 24-01-2023 | سياسة , PNN مختارات , الشريط الإخباري
News Main Image

بيت لحم /PNN/ اعتقلت قوات الاحتلال اسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء شابان فلسطينيان من بلدة العبيدية الى الشرق من محافظة بيت لحم.

واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي شقيقان من عائلة ابو سرحان هما بهاء بهاء الدين وباسل علي طه ابو سرحان بعد اقتحام من لهم لعدة ساعات.

وقال علي ابو سرحان لمراسل شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان قوات كبيرة اقتحمت المنزل مساء اليوم عقب تحليق وتوقف طائرة بدون طيار فوق المنزل ونزولها على سطحه حيث عقب ذلك اقتحام كبير لجيش الاحتلال لمنزل العائلة.

واضاف ان جنود الاحتلال قاموا بتكبيل افراد العائلة وقاموا بالتحقيق مع مجليه قبل اعتقالهم حيث قاموا بالتعامل معهم بوحشية وتجريدهم من ملابس والقائهم في العراء موضحا ان نجليه تعرضا لتحقيق ميداني همجي.

كما اوضح انه وابناءه يعملون معا في البناء ولا يوجد اهم اي نشاط حيث يعملون منذ ساعات الصباح الباكر حتى ساعات المساء مستنكرا ما قام به جيش الاحتلال من تعديب وتحقيق واعتقال لابناءه ولافراد اسرته التي تم تكبليها جميعا خلال الاقتحام.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد اقتحمت و حاصر مساء اليوم الثلاثاء، منزلين في بلدة العبيدية، شرق بيت لحم .

وأفاد رئيس بلدية العبيدية إبراهيم سالم، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال ووحدات خاصة اقتحمت البلدة وحاصرت منزلين يعودان للمواطنين علي ظاهر أبو سرحان، ومحمد يونس ربايعة في منطقة المزرع شرق البلدة، بعد ان أغلقت المنطقة بالكامل.



 

شارك هذا الخبر!