الشريط الاخباري

تشكيل المجلس الاستشاري لغرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم

نشر بتاريخ: 02-02-2023 | أقتصاد
News Main Image

بيت لحم /PNN/ انسجاما مع خطة و برنامج عمل مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم، عُقد يوم أمس الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري للغرفة بحضور د. سمير حزبون رئيس مجلس الإدارة و نائبه السيد خالد الدرعاوي و السيد يوسف رحال أمين السر و السيد عادل الهودلي الأمين المالي و السيد علاء عديلي المدير العام بمشاركة أعضاء المجلس الاستشاري و الذي يضم في عضويته ممثلين عن القطاعات الاقتصادية المختلفة من أعضاء الهيئة العامة من جميع المواقع الجغرافية لمحافظة بيت لحم.

و في بداية الاجتماع رحّب د. حزبون بالحضور و شكرهم على تلبية الدعوة للانضمام الى عضوية المجلس الاستشاري و أوضح بأنه تم تشكيل هذا المجلس بهدف مساندة مجلس الإدارة و إسداء النصيحة و تقديم المشورة في رسم السياسات الاقتصادية العامة لمحافظة بيت لحم و وضع الأولويات التي يتوجب على مجلس إدارة الغرفة مراعاتها حتى تتمكن من تمثيل القطاع الخاص في محافظة بيت لحم بفعالية و الدفاع عن مصالحه بما يحقق التنمية الاقتصادية المستدامة، كذلك المشاركة في طرح و اقتراح أفكار على مجلس الإدارة لغايات تحقيق أهداف الغرفة. 

و يعتبر هذا المجلس الاستشاري الأول من نوعه بين الغرف الفلسطينية و يرسّخ مبدأ الشراكة والاهتمام في تطوير الحركة التجارية و الصناعية كجزء هام من الاقتصاد الوطني و تجسيد دور مجلس إدارة الغرفة في التشاور و الحوار مع ممثلي القطاعات الاقتصادية المختلفة.

شارك هذا الخبر!