الشريط الاخباري

جرت مراسيمها في بلدية نابلس..توقيع اتفاقية تعاون مع بلدية نابلس

نشر بتاريخ: 17-03-2023 | محليات
News Main Image

نابلس/PNN- وقع رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم والمهندس سامي حجاوي رئيس بلدية  نابلس، اليوم، اتفاقية تعاون تتعلق بتقديم سلطة المياه،  مضخة للبلدية من اجل تشغيل بئر أودلا على ان تقوم بلدية نابلس بتوريد مضخة بديلة بنفس المواصفات الفنية.

وأكد غنيم خلال اللقاء على حرص سلطة المياه على تكاملية العمل، وتوحيد الجهود لتقديم خدمة افضل للمواطن.

و تطرق الوزير غنيم خلال اللقاء الى خطة سلطة المياه في انشاء مرافق المياه والتي ابتدأت فعليا في انشاء المرفق الاول في فلسطين في اليامون، وان العمل مستمر لتشهد الايام القادمة اعلان مرافق اضافية، حاثا بلدية نابلس ان تمضي في الاجراءات اللازمة لانشاء مرفق مائي يساهم في تنظيم الاعمال فيها، وسيساهم في حشد التمويل المالي اللازم لآية احتياجات للمنطقة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة ما توصلت إليه اللجنة الفنية المشتركة والخاصة بمتابعة تطوير مصادر المياه، لتوفير كميات مياه اضافية لخدمة مدينة نابلس والهيئات المحلية المحيطة بها، وكذلك اللجنة المالية الخاصة في متابعة تحصيل الديون على الهيئات المحلية.

ويأتي توقيع الاتفاقية استناداً  لدور سلطة المياه في تولي المسؤولية الكاملة عن إدارة مصادر المياه في فلسطين بتطبيق مبادئ الإدارة المتكاملة والمستدامة لمصادر المياه ، والعمل على وضع الحلول والبدائل المناسبة في حالات الطوارئ والأزمات لضمان استمرار تقديم خدمة المياه للمواطن بالتنسيق مع مقدمي الخدمات والجهات ذات العلاقة.

شارك هذا الخبر!