الشريط الاخباري

المجلس المركزي لأولياء الأمور: حراك المعلمين ليس له صفة وهو يستمر بحالة الارباك

نشر بتاريخ: 25-03-2023 | محليات , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم /PNN/ قال المجلس المركزي لأولياء الأمور ان ما يسمى حراك المعلمين ليس له صفة وهو يستمر بحالة الارباك معربا عن رفض اولياء الامور الاستمرار بهذه السياسات المضللة التي يقدوها هذا الحراك الذي لم تعد تصرفاته مفهومة لابناء شعبنا.

وقال مجلس اولياء الامور اننا  نرفض ما جاء في بيان ما يسمى "الحراك الموحد للمعلمين" الذي ليس له أي وجود واقعي أو صفة قانونية أو موقع موثق، ويستمر في بث حالة من الإرباك في البلد، ونرفض أسلوبه بالتهجم على أولياء الأمور وتضليل المعلمين واتخاذ الطلاب كرهائن لتحقيق أهداف متدحرجة غير قابلة للتطبيق.

وخاطب مجلس اولياء الامور للطلبة المعلمين بالقول :"معلمينا الأفاضل، طالبتم برفع علاوة طبيعة العمل ووضعها على القسيمة، وقد تم ما اردتم بل وسيتم صرف 5% منها فورا و طالبتم بدمقرطة الاتحاد، وقد تم ما اردتم وستتم الانتخابات قبل نهاية العام الدراسي.

واضاف مجلس اولياء الامور المركزي موجها حديثه للمعلمين :"طالبتم بإعادة الخصومات، وقد تم ما أردتم واليوم يصعد الحراك مطالبه بحيث أصبحت تعجيزية.

واكد اولياء الامور إن الاستمرار في تعطل العملية التعليمية، يجر المجتمع إلى المواجهة والمزيد من الإرباك، وهي حالة قد يكون المعلم ضحيتها قبل الطالب.

مجددا الدعوة لمعلمين للعودة إلى مدارسهم والأهالي الكرام إلى مرافقة أبنائهم غدا الأحد إلى مدارسهم بحيث نحرص جميعا على سير العملية التعليمية.

شارك هذا الخبر!