الشريط الاخباري

خلال اجتماع دعا اليه اللواء فرج : اللجان الشعبية بالمخيمات تعتذر لابو هولي وتؤكد ثقتها به

نشر بتاريخ: 28-03-2023 | PNN مختارات
News Main Image

 رام الله /PNN / خلال اجتماع دعا اليه اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية قدمت اللجان الشعبية بالمخيمات اعتذارها في بيان صحفي اصدرته عقب الاجتماع لعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية مؤكدة ثقتها بدائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة.

واكدت اللجان الشعبية انها الجسم الرسمي الذي يمثل المخيمات وانها تعمل في ظل اصعب الظروف وبالرغم من التعقيدات تقوم بدورها في حمل هموم اللاجئين الفلسطينين وتقاتل من اجل تحقيق حياة كريمة لهم.

كما اكدت اللجان على عمق ومتانة العلاقة مع دائرة شون اللاجئين ورئيسها الدكتور احمد ابو هولي وتعتبرها اهم دوائر منظمة التحرير الفلسطينية مؤكدة اعتذارها لما صدر في بيانها موضحة ان ذلك جاء بسبب حالة الضغط والاعباء الكبيرة والكثيرة الملقاة على عاتقها خصوصا في ظل اضراب موظفي الانروا وايضا في ظل الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال مستهدفا المخيمات.

كما ادانت اللجان الشعبية الحملة المسعورة التي تشتها بعض الجهات المشبوهة على اللجان الشعبية للخدمات في المخيمات التي تتعوض لاستهداف مبرمج وخصوصا رئيس اللجنة الشعبية في مخيم جنين حيث تستهدف هذه الحملة مصداقية اللجان الشعبية.

وطالب اللجان الشعبية بوقف كافة البيانات وحملات التشويه على مواقع التواصل الاجتماعي

شارك هذا الخبر!