الشريط الاخباري

العمري: كهرباء القدس تنتصر في معركة قانونية مع سلطة الخدمات الإسرائيلية لصالح تعزيز صمود المقدسي

نشر بتاريخ: 01-04-2023 | عينٌ على القدس , PNN مختارات
News Main Image

القدس/PNN- تمكنت شركة كهرباء محافظة القدس من انتزاعٍ قرارٍ في غاية الأهمية من سلطة الخدمات الإسرائيلية يقضي بشراء تعرفة مخفضة للمشتركين القاطنين في مناطق القدس الشرقية، وذلك بعد مفاوضاتٍ طويلة مع المزود الإسرائيلي استمرت لأكثر من 10 سنوات.

جهود كبيرة بذلها مجلس إدارة الشركة وطاقمها المهني والتي لاقت كل الدعم والاسناد والمتابعة من قبل رئيس مجلس إدارتها ومديرها العام المهندس هشام العمري الذي كان دائما حاضراً بقوة وداعما لكل جهود الطواقم المدافعة عن موقف الشركة في المحاكم الإسرائيلية .

المهندس العمري يرى بأن انتزاع القرار كان بمثابة معركة حقيقية خاضتها الشركة المقدسية لتحقق نجاحا سيعزز من صمود المواطنين المقدسيين في ظل الظروف الصعبة التي يعانون منها، حيث سيحصل المشترك المقدسي على أسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 6% عن باقي المشتركين.

كما اكد العمري بأن الشركة وخلال معركتها طيلة العشر سنوات الماضية رفضت رفع التعرفة على المشتركين، رغم الضغوطات، والأزمات المالية التي عانت منها، لتسجد اليوم نجاحا فلسطينيا بامتياز في مدينة القدس المحتلة وهو قرار سيوفر على المقدسيين سنويًا ملايين الشواكل، بالإضافة الى التوفير الذي ستحققه الشركة، والذي سيذهب لصالح المشاريع التطويرية ومشاريع البنية التحتية” .

شارك هذا الخبر!