الشريط الاخباري

شركة كهرباء محافظة القدس تطلق حملة "رمضان الخير" لاسناد المجتمع برمضان شاهد PNN فيديو

نشر بتاريخ: 03-04-2023 | محليات , تقارير مصورة , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN- أطلقت شركة كهرباء محافظة القدس حملة “رمضان الخير 2023” من خلال تسليم الدفعة الاولى من الطرود الغذائية لجمعية صناع الأمل الخيرية في محافظةب يت لحم، بحضور مدير العلاقات العامة والدولية والبروتوكول في شركة كهرباء محافظة القدس وعماد ابو نصار رئيس جمعية صناع الامل واعضاء مجلس ادارة الجمعية والمتطوعين فيها.

وسلم فراس جبران الطرود الغذائية لإدارة الجمعية ونقل لهم تحيات رئيس مجلس الادارة بالشركة ومديرها العام المهندس هشام العمري، مشيرا الى ان هذه الحملة عي تقليد سنوي لدى الشركة في اطار عملها لدعمابناء شعبنا واسنادهم ضمن رؤيتها وخطتها عملها.

وقال جبران:" إننا نطلق هذه الحملة السنوية والخيرية الوطنية التي تستهدف العائلات مستورة الحال في محافظات امتياز الشركة ويعكس الجانب الوطني والاصيل لهذه الشركة المقدسية الوطنية الموجودة فيقلب القدس بما يعزز صمود الاسر والدور المجتمعي الذي تقوم به الشركة، مشددا على أن رسالة هذه الحملة ان كل عام وشعبنا بالف خير وان الشركة ستواصل جهودها لخدمة المجتمع قدر المستطاع باذن الله".

وأضاف جبران أن الحملة جزء من الواجب الذي تقوم به شركة كهرباء محافظة القدس اتجاه مختلف فئات المجتمع وهي تندرج في اطار المسؤولية المجتمعية للشركة كما انها تعكس الأصالة للشركة وسياساتها في خدمة المجتمع.

كما اضاف جبران أن هذه الحملة ستشمل تقديم الطرود الغذائية من خلال محموعة من المؤسساتوالجهات الخيرية لضمان وصولها لمستحقيها مشددا على ان الشركة ستبقى وفية لابناء شعبناالفلسطيني.

من جهته شكر عماد أبو نصار رئيس جمعية “صناع الأمل” شركة كهرباء محافظة القدس ممثلة بمديرها العام ورئيس مجلس الإدارة فيها المهندس هشام العمري، مشددا على ان هذه الطرود ستساهم في التخفيف من معاناة منتسبي الجمعية من العائلات مستورة الحال والايتام مثمنا هذه اللفتة الكبيرة منادارة شركة كهرباء محافظة القدس.

واشار ابو نصار ان جمعية "صناع الأمل" ستقوم بتوزيع هذه الطرود الغذائية الى مستحقيها خلال الايامالمقبلة في اطار حملة شاملة لتوزيع الطرود بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقال الكاتب الفلسطيني خالد زبون أحد المتطوعين في جمعية “صناع الامل” إن تقديم هذه الطرود يعكسمدى اهتمام الشركة بالمواطنين والفئات الاشد فقرا بالمجتمع مشددا على شكر المجتمع في كافة ارجاء محافظة بيت لحم لادارة شركة كهرباء القدس ممثلة بإدارتها وعلى راسها المهندس هشام العمري وادارة العلاقات العامة والدولية والبروتوكول ومديرها فراس جبران على ما يبذلونه من جهود لتقديم ما هو أفضل للمجتمع خصوصا في الشهر الفضيل.

وتحدثت احدى أعضاء الهيئة العامة في شركة كهرباء محافظة القدس باسم اعضاء الجمعية والمستفيدينمنها عن هذه اللفتة من شركة كهرباء محافظة القدس حيث قالت انها تساعد العائلات مستورة الحالوالايتام وتساعدهم على الحصول على احتياجاتهم بالشهر الفضيل.

شارك هذا الخبر!