الشريط الاخباري

وضع اكاليل من الزهور على اضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد

نشر بتاريخ: 21-04-2023 | محليات , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم /محافظات / PNN / بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد وضع المحافظون وقياديون فلسطينيون الزهور على اضرحة الشهداء في مختلف المحافظات الفلسطينية للتعبير عن الوفاء لدمائهم وتضحياتهم ومواصلة طريق النضال والمقاومة.

وفي بيت لحم وضع محافظ بيت لحم كامل حميد اليوم الجمعة، إكليل زهور على أضرحة الشهداء في محافظة بيت لحم لمناسبة عيد الفطر السعيد.

ورافق المحافظ خلال جولته على أضرحه شهداء الخضر وأرطاس العبيات وصرح الشهيد في مخيم الدهيشة، قادة الأجهزة الأمنية وممثلون عن الفصائل الوطنية، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء .

وقال حميد “نؤكد اليوم من خلال هذه المناسبة الدينية الوطنية اننا ماضون نحو تحقيق الأهداف الوطنية باقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس، وملتزمون بالوفاء لمن قدم روحه على طريق الحرية وروى بدمه تراب الوطن”.

وفي رام الله  وضعت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام وفعاليات المحافظة، اليوم الجمعة، أكاليل من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات، لمناسبة عيد الفطر السعيد.

وقالت غنام: "رغم جميع المنغصات والاعتداءات الإسرائيلية خلال أعيادنا الدينية الوطنية، عيد الفصح وعيد الفطر، الا ان شعبنا بعزيمته وصموده أصر على الاحتفال".

وحيت ذوي الشهداء والأسرى وجميع أبناء شعبنا بالعيد.

وكان الأسير المحرر شيخ الأسرى فؤاد الشوبكي برفقة أبنائه وأحفاده، وضع إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات، لمناسبة عيد الفطر السعيد.

ووجه الشوبكي التحية لأبناء شعبنا الصامد، مؤكدا استمراره بالعمل على درب الشهيد ياسر عرفات "أبو عمار".

وعبر عن سعادته لأن يعيش لأول مرة منذ 17 عاما أجواء العيد بين عائلته، وخارج زنازين الاحتلال.

وفي طولكرم وضع محافظ طولكرم عصام أبو بكر أكاليل زهور على أضرحة الشهداء في المقبرة الغربية بمدينة طولكرم، ومقبرة الشهداء في ضاحية ذنابة، وأمام ضريح الجندي المجهول بمقر قيادة المنطقة، بمشاركة قادة الأجهزة الأمنية، ومنسقي فصائل العمل الوطني وحركة فتح ومدراء وممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة.

واكد أبو بكر مواصلة طريق البناء والحرية، وصولاً إلى إنهاء الاحتلال وزواله عن أرضنا، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ونقل المحافظ تحيات الرئيس محمود عباس وتهانيه لأهلنا بمحافظة طولكرم، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، مترحما على أرواح الشهداء، موجها التحية للأسرى، متمنيا الشفاء للجرحى.

وأشار إلى التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية والظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا بسبب انتهاكات الاحتلال المتواصلة في كل مكان.

وثمن أبو بكر جهود المؤسسة الأمنية بتطبيق القانون، مؤكدا دور جميع المؤسسات وحالة الشراكة والتعاون لخدمة المواطنين.

كما زار المحافظ وممثلو مؤسسات المحافظة منزل الشهيد أمير أبو خديجة الذي استشهد في الأول من شهر رمضان المبارك، ومنزل العقيد بالأمن الوقائي وعضو هيئة مكتب إقليم حركة فتح نضال اليحيى الذي توفي الأسبوع الماضي.

 

 

 

شارك هذا الخبر!