الشريط الاخباري

بيت لحم : الفصائل ومؤسسات الاسرى تعلن عن وقفة استنكار لجريمة اغتيال خضر عدنان وفتح بيت عزاء له

نشر بتاريخ: 02-05-2023 | سياسة , محليات
News Main Image

بيت لحم /PNN / اعلنت لجنة التنسيق الفصائلي ونادي الاسير الفلسطينية وهيئة الاسرى والمحررين وجمعية الاسرى في محافظة بيت لحم عن فتح بيت عزاء للشهيد الشيخ خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الذي اغتالته قوات الاحتلال من خلال سياسة الاهمال المتعمد لحالته الصحية وحبسه بزنزانة انفرادية رغم اضرابه عن الطعام مدة 86 يوما.

وقال منسق لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة بيت لحم محمد الجعفري  ان الفصائل ومؤسسات الاسرى وهي نادي الاسير وهيئة الاسرى والمحررين وجمعية الاسرى والمحررين والفعاليات الشعبية والمؤسسات الوطنية قررت فتح بيت عزاء للشهيد خضر عدنان في مركز السلام بساحة المهد الساعة السادسة من مساء اليوم وحتى التاسعة ليلا.

واضاف الجعفري :" تدعوكم القوى الوطنية والاسلامية  والمؤسسات في محافظة  بيت لحم للمشاركة في بيت العزاء الوطني الذي ستم. فتحه اليوم للمناضل الشهيد والاسير خضر عدنان في مركز السلام بساحة المهد من الساعة السادسة مساءا حتى الساعة التاسعة مساءا.

وكانت لجنة التنسيق الفصائلي قد اعلنت عن اضراب شامل بمحافظة بيت لحم حداد على روح الشهيد خضر عدنان في محافظة بيت لحم اسوة بباقي محافظات الوط.

كما دعت لجنة التنسيق الفصائلي الى المشاركة الواسعة في وقفة الغضب والاستنكار لجريمة اغتيال الشيخ عدنان اليوم في ساحة المهد الساعة 11:30 

شارك هذا الخبر!