الشريط الاخباري

اصابة 16 اسرائيليا ودمار بالمباني جراء صواريخ المقاومة ونتنياهو يقول: نحن بخضم المعركة

نشر بتاريخ: 10-05-2023 | قالت اسرائيل , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم /PNN / قالت مصادر اعلامية عبرية ان ستة عشر اسرائيليا اصيبوا بحروح متفاوتة جراء سقوط صواريخ المقاومة الفلسطينية على مباني في عسقلان.

وبحسب المصادر العبرية فقد الحق القصف الصاروخي الفلسطيني دمارا بالمباني والممتلكات الاسرائيلية بعد فشل القبة الحديدية في التصدي للرشقات المتتالية من الصواريخ الفلسطينية.

وفي تعليقه على استمرار القصف عقب رئيس حكومة الاحتلال "الإسرائيلي" المتطرفة " بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الأربعاء 10 مايو 2023، على آخر مستجدات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال نتنياهو في مؤتمر صحفي: “ما زلنا في منتصف المعركة ولا يمكن الحديث حاليًا عن وقف إطلاق النار”.

بدوره اختتم وزير حرب الاحتلال "الإسرائيلي"، مساء اليوم الأربعاء 10 مايو 2023، اجتماعاً تقييمياً للوضع "الأمني" مع قطاع غزة.

وقالت القناة 12 العبرية: "اختتم وزير الجيش (يوآف غالانت) قبل قليل تقييمًا للوضع مع كبار قادة المنظومة الأمنية"، ولم ترد معلومات عن نتائج الاجتماع.

من جهته وصف عضو الكنيست السابق حاييم يلين، مساء اليوم الأربعاء، الحديث عن وقف إطلاق النار بـ"إنه إطلاق نار بدون توقف". على حد وصفه.

وانتقد عضو الكنيست السابق حاييم يلين هذه الأحاديث عن وقف إطلاق النار قائلاُ: "إن هذا ليس "وقف إطلاق النار" إنه "إطلاق نار بدون توقف".

وبدورهم قال مسؤولون أمنيون "إسرائيليون": "استمرار قصف "تل أبيب" غيّر الوضع".

و عقب المحلل السياسي "الإسرائيلي" رونين مانليس، مساء اليوم الأربعاء 10 مايو 2023، على التصعيد الدائرة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال، الذي بدأته "إسرائيل" بعملية اغتيال غادرة طالت 3 قيادات من سرايا القدس وارتقاء العديد من الشهداء.

وقال "رونين مانليس" وهو ناطق سابق باسم جيش الاحتلال والمحلل حاليًا في "ريشت كان" العبرية: الجهاد الإسلامي نجح في شل "إسرائيل" لمدة 48 ساعة..

ويتعرض قطاع غزة منذ فجر أمس الثلاثاء إلى عدوان إسرائيلي كبير، بدأ باغتيال ثلاثة من قادة الجهاز العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، سرايا القدس، وأسفر عن 21 شهيدا و66 جريحاً، وخلّف أيضاً دماراً كبيراً في المباني والمنشآت

 

شارك هذا الخبر!