الشريط الاخباري

الاحتلال يحول أمين سر فتح بمخيم عايدة للاعتقال الإداري لـ4 أشهر

نشر بتاريخ: 17-05-2023 | سياسة , أسرى
News Main Image

بيت لحم/PNN- حولت محكمة عوفر العسكرية، يوم أمس الثلاثاء، أمين سر حركة فتح في مخيم عايدة الأسير المحرر والذي أعيد إعتقاله قبل نحو اسبوع الى الاعتقال الإداري.

وقال نادي الأسير الفلسطيني وعائلة الأسير الفرارجة أن محكمة عوفر العسكرية أصدرت أمرا بتحويل أمين سر فتح في مخيم عايدة الى الاعتقال الإداري حيث عقدت المحكمة جلسة محاكمة عسكرية له يوم امس الثلاثاء في معتقل عوفر العسكري.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال قد داهمت منزل عائلة الفرارجة حيث قامت بمحاصرة المنزل وتفتيشه بالتزامن مع محاصرة منزل عائلة خطيبة المعتقل الفرارجة حيث قامت باعتقاله واقتياده الى مركز اعتقال عتصيون قبل ان تقوم بتحويله الى سجن عوفر حيث تم تحويله بالامس الى الاعتقال الاداري لمدة اربعة اشهر.

هذا واستنكرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني في اقليم بيت لحم ومخيم عايدة اقدام الاحتلال على اعتقال امين سر الحركة في مخيم عايدة بشكل وحشي مؤكدة ان هذه الاعتقالات لن تثني الحركة عن مواصلة نضالها وعملها لخدمة قضيتنا الوطنية وخدمة شعبنا الفلسطيني .

واكدت حركة فتح ان هذا الاعتقال للقيادي الفرارجة ياتي في اطار حملة الاستهداف المتواصلة لامناء شر الحركة وكوادرها التنظيمية بهدف ثني الحركة عن الوقوف الى جانب شعبنا واسناده.

يشار الى ان نائب امين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في مخيم عايدة مجدي ابو عكر معتقل ايضا منذ نحو سنة وتم تحويله للاعتقال الاداري ايضا كما ان الاسير الفرارجة امضى عدة سنوات في سجون الاحتلال وكان قد تم حكمه بالسجن الى جانب اعتقاله اداريا لسنوات اخرى.

كما يشار الى ان الفرارجة كان يستعد لعقد قرانه بتاريخ 15 - 8 -2023 قبل ان تقدم قوات الاحتلال على اعتقاله وتحويله للاعتقال الاداري .

شارك هذا الخبر!