الشريط الاخباري

تنفيذا لاتفاق سابق : حنانيا والعزة يطلعان على سير العمل بتعبيد شارع مدخل مخيم عايدة والمقبرة الاسلامية

نشر بتاريخ: 29-05-2023 | محليات
News Main Image

بيت لحم / PNN / تنفيذا للاتفاق بين بلدية بيت لحم واللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة الخاص بتعبيد شارع مدخل المخيم الرئيسي وشارع المقبرة الاسلامية “مقبرة مسجد بلال بن رياح بدات بلدية بيت لحم بتعبيد الشارع بحضور رئيس بلدية بيت لحم حنا حنانيا واعضاء من المجلس البلدي ومدير عام البلدية طوني مرقص ورئيس اللجنة الشعبية للخدمات في مخيم عايدة سعيد العزة وعضو اللجنة الشعبية فادي حماد.

ويأتي تعبيد الشارع بعد ان بدات البلدية بتجهيز الشارع لتعبيده قبل نحو اسبوعين حيث كان الشارع في حالة سيئة للغاية حيث لم يتم تعبيده منذ نحو عشرين عاما واصبح غير صالح للاستخدام ويؤثر على المركبات والمواطنين فيه.

واطلع رئيس بلدية بيت لحم حنا حنانيا وسعيد العزة رئيس اللجنة الشعبية للخدمات على سير العمل الخاص بتعبيد الشارع الذي تم تجهيزه لتعبيد في الايام الماضية.

وشكر العزة باسم اللجنة الشعبية واهالي وفعاليات ومؤسسات مخيم عايدة بلدية بيت لحم ممثلة برئيسها وكافة اعضاءها الذين ابدوا تفهما لحاجة ومطالب اهالي وفعاليات المخيم وعلى راسهم الاخوة في حركة فتح ممثلة بامين السر لمنطقة عايدة التنظيمية الاسير البطل مروان فرارجة الذي مان على راس الجهود في التواصل مع البلدية من اجل تحقيق تعبيد الشارع الذي يخدم المخيم وكافة اهالي المحافظة الذين ياتون لدفن موتاهم في المقبرة الاسلامية.

وثمن العزة التجاوب الكبير والسريع من قبل رئيس البلدية الاخ حنا حنانيا واعضاءها وخص بالذكر عضو المجلس البلدي انطون سلمان وكافة الاعضاء الذين حضروا للمخيم وعقدوا عدة اجتماعات من اجل وضع خطة التعبيد للشارع الى جانب انارته معتبرا ما تم انجاز كبير يخدم المخيم ومحافظة بيت لحم بشكل عام.

واكد ان سرعة العمل والانجاز تعكس روحا وحرصا من قبل بلدية بيت لحم ورئيسها متمنيا انجاز كافة الاعمال التي اطلقتها بلدية بيت لحم رغم الظروف الصعبة على مختلف الاصعدة لا سيما المالية .

من جهته اكد رئيس بلدية بيت لحم حنا حنانيا ان بلدية بيت لحم وعدت واوفت بوعدها للمخيم ممثلا باللجنة الشعبية وحركة فتح وكل الفعاليات والشخصيات التي تدخلت مشيرا الى ان البلدية اطلقت المشروع لتعبيد الشارع وغيره من الشوارع في مدينة بيت لحم ايمانا منها باهمية هذه الشوارع وحاجتها لتعبيد لخدمة اهلنا وشعبنا لا سيما في منطقة هامة للمخيم ولكل سكان المحافظة حيث المقبرة الاسلامية.

وشدد حنانيا على ان اطلاق مشروع تعبيد شوارع مدينة بيت لحم الاكثر حاجة للتعبيد جاء على الرغم من الازمة المالية للبلدية حيث عملت البلدية على طرح العطاء وترسيته باسرع وقت ممكن وبدء الاعمال على اللور ايمانا منها باحقية وحاجة هذه الشوارع لتعبيد .

وشدد ان البلدية وضعت خطة لتعبيد وتحسين العديد من الشوارع بالمدينة وسيلمس المواطنين تحسنا في هذه الشوارع مشددا على انه يامل بتحسن الاوضاع المالية للحكومة حيث سيساهم ذلك بتحويل اموال الضرائب والاملاك التي تجمعها الحكومة  للبلديات وبالتالي تحسن الخدمات المقدمة من البلدية.

واعرب حنانيا عن سعادته بتنفيذ هذا الشارع كاول شارع ضمن مشروع تعبيد وترقيع الشوارع بمدينة بيت لحم شاكرا اللجنة الشعبية بالمخيم وكافة الفعاليات على حسن تعاونهم مؤكدا ان بلدية بيت لحم ستبقى دائما السند للمخيمات وتنفيذ واجباتها اتجاهها وفق ما ينص عليه القانون والواقع المالي لبلدية بيت لحم التي لن تقصر ابدا.

وشكر حنانيا اللجنة الشعبية وحركة فتح في مخيم عايدة كما شكر كافة طواقم الهندسة والمقاول المنفذ على حسن العمل وسرعته واعدا ببذل كل جهد مستطاع لتطوير الشوارع بالمدينة .

شارك هذا الخبر!