الشريط الاخباري

محدث: شهيد و 4 إصابات إحداها خطيرة خلال اقتحام الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس

نشر بتاريخ: 13-06-2023 | سياسة
News Main Image

نابلس/PNN/ استشهد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الاسرائيلي وفق ما قالت مصادر اعلامية وطبية بمدينة نابلس جراء اصابته برصاص الاحتلال الاسرائيلي الذي اقتحم مخيم بلاطة.

وبحسب المصادر فان الشهيد هو  "فارس حشاش" وهو من الاشخاص ذوي الاعاقة حيث استشهد بعد إصابته برصاص الإحتلال في مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس كما  أصيب عدد من المواطنين، ظهر اليوم الثلاثاء، جراء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمخيم بلاطة شرق نابلس.

وذكر الهلال الأحمر، بأن طواقمه نقلت 4 إصابات على الأقل، إحداهما بحالة خطيرة أصيبت بالرصاص في الصدر ووصفت حالتها بالمستقرة، والأخرى في اليد والقدم والثالثة في الفخد، فيما أصيب طفل بالقدم داخل منزله ومنعت قوات الاحتلال طواقم الهلال الأحمر من الوصول اليه،فيما وصفت اصابته بالمستقرة. 

وقال مدير مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل، إن 4 مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي بينهم طفل، فيما منعت قوات الاحتلال الطواقم الطبية من الوصول إليه، والتنسيق جارٍ مع الصليب الأحمر لمحاولة تقديم العلاج له، وجرى التواصل مع عائلته التي وصفت بأن وضع الطفل مستقر.

وأضاف جبريل، أن أحد المواطنين أصيب في الأطراف، وآخر بالصدر، وثالث بالفخذ ووصفت حالته بالخطيرة، مؤكدا أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي صوب سيارة إسعاف؛ لمنعها من الوصول للمصابين.

وأكدت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال حاصرت أحد المنازل يعود لعائلة الصلاج وهددت بتفجيره، إضافة الى مداهمة عدد من المنازل واحتجاز قاطنيها.

وتسللت قوة خاصة للمخيم وحاصرت منزلًا، طالبت أحد الشبان داخله بتسليم نفسه، وسط اشتباكات مسلحة مع مجموعات المقاومة.

ووصلت تعزيزات عسكرية للمخيم، وسط سماع دوي انفجارات فيما يبدو ناجمة عن إطلاق صواريخ تجاه المنزل المحاصر.

 

 

شارك هذا الخبر!