الشريط الاخباري

ستجري بالتزامن مع اجتماعات اللجنة الاستشارية للأونروا: إعتصام ووقفة إحتجاجية غدا الثلاثاء في رام الله

نشر بتاريخ: 19-06-2023 | سياسة
News Main Image

رام الله /PNN/ دعت دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينين في منظمة التحرير الفلسطينية جماهير شعبنا وفعالياته وقواه الحية للمشاركة الفاعلة في وقفات واعتصامات احتجاجية امام مقرات غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين الانروا في رام الله وغزة وبيروت تزامنا مع اجتماع اللجنة الاستشارية للانروا في العاصمة اللبنانية بيروت بمشاركة اكثر من ثلاثين دولة.

ودعت دائرة شؤون اللاجئين جماهير شعبنا للمشاركة في الفعاليات التي ستشارك فيها فعاليات ومؤسسات  اللاجئين في الفعالية المركزية التي ستنفذ يوم غدٍ الثلاثاء  ٢٠-٦-٢٠٢٣  أمام مقر وكالة الانروا في رام الله، الساعة  ١٢:٠٠ ظهرا بالتزامن  مع انعقاد اجتماعات اللجنة الاستشارية للاونروا والتي تعقد  في بيروت وبمشاركة 30 دولة.

واكدت الدائرة على اهمية المشاركة بالفعاليات ولذلك للتعبير عن رفض شعبنا  لسياسة التقليصات الممنهجة والمستمرة للبرامج والخدمات التي ُتقدم للاجئين. 

كما تهدف الفعاليات للتعبير عن رفض شعبنا للتمويل المشروط، وكذلك التحذير من كل المحاولات التي تهدف لتصفية وكالة الاونروا  عبر تجفيف مواردها وتقليص موازناتها وفرض القيود عليها.

وبحسب الدائرة ستطالب الوقفات المجتمع الدولي والدول المشاركة في اللجنة الاستشارية لتحمل مسؤولياتها وتقديم الدعم اللازم  للانروا.

وشددت الدائرة على ان الفعاليات المركزية ستكون امام مقر وكالة الغوث في رام الله الكائن في المنطقة الصناعية مقابل شركة ڤولڤو الساعة 12 ظهرا.

من جهتها دعت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، جماهير الشعب الفلسطيني وجموع اللاجئين الفلسطينيين للمشاركة الجماهيرية الواسعة في الاعتصام أمام البوابة الشرقية للأونروا، يوم الثلاثاء القادم الموافق 20/60/2023، الساعة 12 ظهراً، وذلك تزامناً مع اجتماع اللجنة الاستشارية لوكالة الغوث الدولية في بيروت بمشاركة أكثر من 30 دولة ومنظمة دولية.

 

شارك هذا الخبر!