الشريط الاخباري

نابلس: الاحتلال يفجّر منزل الأسير كمال جوري وسط مواجهات عنيفة

نشر بتاريخ: 22-06-2023 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

نابلس /PNN/ فجرت قوات الاحتلال الاسرائيل فجر اليوم الخميس منزل الاسير كمال جوري بنابلس في اطار سياسة العقاب الجماعي التي تنفذها سلطات الاحتلال ضد ابناء شعبنا.

وقام جيش الاحتلال بتفجير المنزل عقب اقتحام قوات كبيرة وسط مواجهات واشتباكات مسلحة تخللها القاء عبوات ناسفة محلية الصنع واطلاق نار فيما رد جيش الاحتلال باطلاق النار والغاز السام المسيل للدموع.

وقالت والدة الاسير كمال حوري عقب قيام الاحتلال بتفجير المنزل ان المنازل بتتعوض وكل شي بتعوض، كله فدا كمال" .

واضافت والدة الأسير كمال جوري عقب تفجير الاحتلال لمنزلها في منطقة تل بنابلس ان كمال مناضل ومقاوم ونفذ عملية ترفع الراس.

وقال والد الاسير كمال جوري ان الاحتلال هدم الحجر لكنه لم ولن يهدم العزيمة القوية التي نستمدها من كمال ومحمد وكل الاسرى مشيرا الى اننا سنقوم ببناء المنزل ومئات المنازل بدل المنازل التي يهدمها الاحتلال. 

وقالت مصادر محلية ان مدينة نابلس شهدت انفجارات متتالية تزامنا مع استمرار اقتحام الاحتلال لمنزل الأسير كمال جوري بنابلس تمهيدا لتفجيره"

ومع ساعات الفجر الاولى اقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس وداهمت العمارة السكنية التي يقع فيها شقة الاسير كمال جوري وقامت باخلاء العائلات من كافة الشقق واحتجزت عائلته حيث عملت وحدات الهندسة بجيش الاحتلال على تفخيخ المنزل وقامت بتفجيره

والى جانب الاشتباكات المسلحة تصدى المواطنون في نابلس لقوات الاحتلال حيث اغلقوا الطرق بالحجارة واشعلوا الاطارات وتصدوا لقوات الاحتلال فيما صدحت سماعات المساجد بالمدينة بالتكبير  ودعوة   المواطنين لمواجهة الاحتلال.

يشار الى ان اقتحام منزل الأسير كمال جوري المعتقل في سجون الاحتلال ياتي على خلفية اتهامه من ببل سلطات الاحتلال على انه أحد قادة عرين الأسود ومن منفذي عملية حاجز شافي شمرون التي قتل فيها جندي قبل أشهر.

 

شارك هذا الخبر!