الشريط الاخباري

PNN بالفيديو : شركة كهرباء محافظة القدس تنفذ مشروع اضاءة المقبرة الاسلامية ببيت لحم ومدخل مخيم عايدة

نشر بتاريخ: 26-06-2023 | برامجنا التلفزيونية , محليات , تقارير مصورة
News Main Image

بيت لحم /PNN/ في اطار برامج مسؤوليتها المجتمعية وتعاونها مع مؤسسات المجتمع المحلي بمناطق الامتياز نفذت شركة كهرباء محافظة القدس مشروع انارة المقبرة الاسلامية في محيط مسجد بلال بن رباح الى الشمال من مدينة بيت لحم ومدخل مخيم عايدة الرئيسي بهدف التسهيل على المواطنين .

وقامت طواقم شركة كهرباء محافظة القدس على مدار يومين باعمال صيانة وزرع اعمدة واضواء كاشفة بهدف تنفيذ المشروع قبيل عيد الاضحى المبارك واستجابة لكتاب وجهه امين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في مخيم عايدة الاسير 

وقال فراس جبران مدير العلاقات العامة والدولية والبروتوكول في شركة كهرباء محافظة القدس ان تنفيذ هذا المشروع ياتي في اطار المسؤولية المجتمعية لشركة كهرباء محافظة القدس  حيث الشركة تشعر مع اهلنا في المخيمات ومنها مخيم عايدة جراء المعاناة المختلفة التي يعاني منها اهلنا بالمخيم جراء ممارسات الاحتلال في هذه المنطقة.

واكد جبران ان شركة كهرباء القدس تساند المواطنين في كافة مناطق الامتياز ومنها المخيمات ولذلك تم العمل على تنفيذ هذا المشروع من اجل انارة المقبرة الاسلامية ومدخل المخيم بهدف التسهيل على المواطنين بعد ان توجه للادارة المواطنين عبر كتاب من اللجنة التنظيمية لحركة فتح واللجنة الشعبية للخدمات بالمخيم للمساعدة في اضاءة المنقة من مدخل للمخيم ومقبرة اسلامية حيث وافق المدير العام للشركة المهندس هشام العمري على تنفيذ المشروع وتحملت الشركة تكاليفه بالكامل.

واشار جبران الى ان طواقم العمل في الشركة عملت منذ يومين وقامت بزرع اعمدة ومد شبكات و وزعت اضواء على الاعمدة من اجل تنفيذ المشروع لمساعدة الاهالي في المخيم مشدا على ان رسالة الشركة للمجتمع هي انها جزء من هذا المجتمع وتقدر العلاقة التي تربطها به في كافة مناطق الامتياز  حيث ستبقى رسالة الشركة وطنية بامتياز ولذلك هي تنفذ دور ها الوطني والانساني لخدمة شعبنا.

وهنا جبران باسم الادارة العامة للشركة وكافة اداراتها وموظفيها وطواقمها ابناء شعبنا الفلسطيني بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك مشددا على ان العيد مناسبة للتاكيد على جهود الشركة من اجل خدمة ابناء شعبنا مقدما تهانيه لكل المواطنين وتمنى ان يعود العيد القادم وقد تحققت اماني شعبنا بالحرية واقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف.

من جهته قال رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة سعيد العزة ان هذا المشروع له اهمية كبيرة على اكثر من صعيد حيث يعطي بالدرجة الاولى المواطنين الراحة النفسية خلال مرورهم بالشارع خلال ساعات الليل لا سيما وان عدد كبير من المواطنين فوجئ بجيش الاحتلال خلال الدخول والخروج من والى المخيم.

واكد العزة ان انارة الشارع من قبل شركة كهرباء محافظة القدس مبادرة ولفتة ايجابية من قبل ادارة الشركة ممثلة برئيس مجلس ادارتها ومديرها العام المهندس هشام العمري ومدير العلاقات العامة والدولية والبروتوكول فراس جبران ومدير فرع الشركة في بيت لحم المهندس جواد ابو زر وكافة الطواقم التي عملت على مدار اليومين .

كما عبر العزة عن شكره للاخوة في حركة فتح في المخيم ممثلين بامين السر مروان الفرارجة واعضاء اللجنة التنظيمية الذين تقدموا بكتاب من اجل انارة الشارع مثمنا تجاوب الشركة على هذا الكتاب.

من جهته قال فادي حماد ان حركة فتح واللجنة الشعبية وجميع اهالي المخيم يتوجهون اليوم بالشكر لشركة كهرباء القدس ممثلة بالمدير العام المهندس هشام العمري ومدير العلاقات الدولية والبروتوكول فراس جبران على سرعة تعاونهم وتجاوبهم مع حركة فتح وامين السر مروان الفرارجة على كان قد تقدم بكتاب من اجل انارة الشارع المؤدي للمخيم والمقبرة الاسلامية كما شكر حماد اللجان التنظيمية والشعبية على ما بذل من جهد لانجاز العديد من المشاريع داخل المخيم اخرها هذا المشروع مع شركة كهرباء القدس.

وشدد حماد على ان الحديث يدور عن انارة منطقة هامة وحيوية كونها مدخل اساسي للمخيم الى جانب ان المقبرة الاسلامية هي من اكبر المقابر في محافظة بيت لحم وتحتاج لرعاية واهتمام مثمنا هذا التعاون من شركة كهرباء القدس اتجاه المخيم والمقبرة.

 

 

شارك هذا الخبر!