الشريط الاخباري

كاشف : لا صحة للمعلومات المتداولة حول اقرار نتنياهو خطة لتنفيذ عملية عسكرية في الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 02-07-2023 | سياسة
News Main Image

بيت لحم / PNN / نفى مرصد كاشف للتحقق من الاخبار والمعلومات الاخبار التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول مناقشة حكومة الاحتلال واقرارها تنفيذ عدوان على شمال الضفة الغربية.

وقال المرصد الفلسطيني للتحقق من الاخبار  ان معلومات كثيرة انتشرت على مواقع التواصل ومجموعات الواتساب حول تنفيذ الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية في مدن شمال الضفة الغربية في اعقاب اجتماع أمني عقده رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو في مكتبه مساء اليوم الأحد.

وقال المرصد :"تحقق الفريق المختص بالشؤون العبرية في مرصد كاشف من المعلومات و بعد الفحص والاطلاع على تفاصيل الاجتماع تبين ان " العملية العسكرية" ليست ضمن جدول اعماله بل نوقش وضع السلطة وكيفية التعامل معها في ظل الوضع الامني في الضفة وفق ما نشرته القناة ١٣ .

وقال المرصد انه يرد أي خبر عن إقرار أي عملية عسكرية في الضفة الغربية ضمن مجريات اللقاء.

يجدر الإشارة إلى أن قوات الاحتلال تقتحم بشكل مستمر مدن شمال الضفة الغربية وسط اشتباكات مسلحة وارتقاء الشهداء واصابات جنود الاحتلال.

بدورها قالت القناة 13 أن رئيس حكومة الاحتلال  بنيامين نتنياهو ترأس جلسة يشارك فيها وزير الجيش وقادة الشاباك ورئيس مجلس الأمن القومي، لبحث مستقبل السلطة الفلسطينية والخيارات الممكنة في ظل وضعها غير المستقر. 

وقالت القناة تناقش الجلسة أيضًا التطورات في العلاقة الأمريكية - الإسرائيلية.

شارك هذا الخبر!