الشريط الاخباري

محدث- إصابة ثلاثة مستوطنين أحدهما خطيرة جراء إطلاق النار على حاجز تقوع قرب بيت لحم

نشر بتاريخ: 16-07-2023 | قالت اسرائيل , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN- زعم الإعلام العبري، اليوم الأحد، عن إصابة ثلاثة مستوطنين بينهم خطيرة جراء إطلاق النار على حاجز تقوم جنوب شرق بيت لحم.

وقال الاعلام العبري ان منفذ العملية أطلق النار من داخل سيارة مسرعة نحو حاجز تقوع ببيت لحم وأصاب ثلاثة مستوطنين وانسحب من المكان.

بدوره، لفت موقع "واينت" إلى أن مستوطن يبلغ من العمر نحو 30 عاما أصيب بجروح متوسطة الخطورة، صباح اليوم الأحد، قرب مفترق تقوع جراء إطلاق نار من سيارة مارة، كما أصيبت أيضا فتاة تبلغ من العمر 14 عاما كانت بجانبه في السيارة.

أما إذاعة الجيش الإسرائيلي فقالت إن عدد المصابين ارتفع في عملية تقوع إلى 3 بينهم مصاب حالته خطيرة.

وقالت إسرائيل هيوم انه تم نقل المصاب بجروح خطيرة في عملية إطلاق النار عند حاجز تقوع إلى مستشفى "شعاري تسيديك" وحالته الصحية غير مستقرة.

الى ذلك، أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدخلي بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة.

وأفاد مدير بلدية تقوع تيسير أبو مفرح، بأن قوات الاحتلال مدخلي البلدة الشمالي والغربي، وخربة الدير، ومنعت الدخول إليها أو الخروج منها، بالإضافة إلى اغلاق الشارع الرئيسي الذي يصل جنوب الضفة الغربية بشمالها أمام مرور المركبات.

وأضاف، أن قوات الاحتلال عززت من اجراءاتها العسكرية قرب مدخل مستوطنة " تقواع"، وانتشر العشرات من المستوطنين على الشارع الرئيسي، وذلك بذريعة إطلاق نار في المكان، أسفر عن إصابة ثلاثة مستوطنين.

يتبع ... 

 

يتبع ..

شارك هذا الخبر!