الشريط الاخباري

شهود عيان: الاحتلال اعدم الشاب فوزي مخالفة في سبسطية باطلاق 50 رصاصة ومنع الاسعاف من الوصول إليه

نشر بتاريخ: 22-07-2023 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

نابلس /PNN / استشهد الشاب فوزي مخالفة ١٩ عام من بلدة سبسطية بمدينة نابلس وأصيب آخر قبل اعتقاله، الليلة، باستهداف مباشر من قوات الاحتلال الإسرائيلي للمركبة التي كانا يستقلانها في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.

وقال مدير الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في نابلس أحمد جبريل، إن طواقم الهلال الأحمر نقلت جثمان الشهيد، بعد أن أعدمته قوات الاحتلال بالرصاص، وهو في مركبة كان يستقلها برفقة شاب آخر أصيب بالرصاص، قبل أن تعتقله قوات الاحتلال.

وقال شاهد عيان للصحفيين ان الاحتلال أعدم الشاب فوزي مخالفة بإطلاق الرصاص بشكل مباشر على المركبة، ومنع الاسعاف من تقديم العلاج في بلدة سبسطية.

وأكدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال أطلقت النار بشكل كثيف على مركبة في سبسطية، كان بداخلها مواطنين..

ورد رئيس مجلس سبسطية على ادعاء بيان جيش الاحتلال التي ادعى فيها تعرض جنوده لمحاولة الدهس بالقول ان هذا الادعاء هو محاولة للمرواغة والتهرب من جريمة الإعدام الميداني بحق الشاب فوزي مخالفة.

وقال شهود عيان ان الشاب تفاجيء بوجود جنود الاحتلال بعد الالتفاف عن المدخل حيث قام الجنود باطلاق وابل كثيف من الرصاص وصلت لخمسين رصاصة حيث اصيب السائق مخالفة وصديقه ومن ثم واصلت السيارة مسيرها بعد اطلاق النار دون سيطرة عليها من السائق المصاب الذي تبين انه تعرض للاعدام وارتطمت باحد الجدران وحتى بعد ارتطامها اطلق جنود الاحتلال الرصاص عليها وحاصروها ومنعوا احد او سيارات الاسعاف من الاقتراب منها في بداية الامر لكن اصرار رجال الاسعاف اوصلهم للشهيد لكن جيش الاحتلال اصر على اعتقال صديق الشهيد. 

 

شارك هذا الخبر!