الشريط الاخباري

قوات الاحتلال تمنع احتفال تكريم الناجحين بامتحان الثانوية العامة في نادي سلوان

نشر بتاريخ: 02-08-2023 | عينٌ على القدس
News Main Image

القُدس /PNN/ قال الناطق الإعلامي ان ما يسمى وزير الأمن القومي الإسرائيلي ايتمار بن غفير اصدر اليوم الاربعاء ، أمراً بمنع فعالية احتفالية للطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة من ابناء بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك، بتنظيم من نادي سلوان الرياضي. 

وقال مسؤول الاعلام والناطق الاعلامي لنادي سلوان احمد جلاجل ان قوات كبيره من شرطة ومخابرات الاحتلال قامت بتعليق امر منع اقامة الفعالية على ابواب النادي ومنعت الاقتراب منه. 

 

وأوضح جلاجل ان قوات الاحتلال اعتقلت صباح امس رئيس نادي سلوان احمد الغول من منزله واخضعته لتحقيق استمر ٣ ساعات وقبل الافراح عنه سلمته قرار منع الاحتفال ولكن الغول لم يقوم بالتوقيع عليه مما استدعي اقتحام النادي ووضع قرار المنع على ابوابه، كما استدعت قوات الاحتلال عضو الهيئة الادارية للنادي محمد العباسي واخضعته للتحقيق لعدة ساعات ومن ثم افرجت عنه. 

واكد الناطق الاعلامي للنادي أحمد جلاجل ان اجراءات الاحتلال لن تثنينا عن مواصلة عملنا بكل الطرق القانونية وان منع احتفالنا بتكريم ثلة من ابناءنا الناجحين ما هي الا حجج واهية و افلاس حقيقي لحكومة الاحتلال ولوزير امنها القومي جفير لتغطية فشلهم واظهار بان لهم سيادة على القدس ولكن هذه الاجراءات لن تستمر لاننا اصحاب حق وسنواصل نشاطاتنا فيما يخدم بلدتنا سلوان القلعة الصامدة في وجة المحتل.

شارك هذا الخبر!