الشريط الاخباري

خلال زيارته اسرى مخيم عايدة : فارس تعلمنا الصبر من مزيونة ابو سرور والارادة والابداع من الاسير خليل مسلم

نشر بتاريخ: 19-08-2023 | أسرى , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم /PNN / قال رئيس هيئة الاسرى والمحررين الفلسطينيين الوزير قدورة فارس ان مزيونة ابو سرور والدة الاسير القيادي ناصر ابو سرور تعلمنا جميعا معنى الصبر والصمود والبقاء على الامل رغم كل الصعوبات كما تعلمنا عائلة الاسير خليل مسلم الارادة والصمود وتحقيق الانجازات حيث تشكل العائلتان نماذج من نماذج الصمود والتحدي لجبروت الاحتلال وسجونه العنصرية.

جائت اقوال الوزير قدورة فارس هذه خلال زيارته مخيم عايدة للاجئين الفلسطينين في محافظة بيت لحم  بمشاركة وزير المكتبة الوطنية عيسى قراقع وعبد الله الزغاري رئيس نادي الاسير في الضفة الغربية وماجدة الازرق مديرة هيئة الاسرى والمحررين في بيت لحم وابراهيم نجاجرة مديرة هيئة الاسرى في الخليل وخضر الاعرج رئيس نادي الاسير في بيت لحم حيث كان في استقبالهم رئيس اللجنة الشعبية في المخيم سعيد العزة واعضاء اللجنة التنظيمية لحركة فتح في المخيم والاسير المحرر سمير الامير وممثلي عدد من مؤسسات المخيم .

و زار  فارس والدة الاسير ناصر ابو سرور تعبيرا للوفاء لكل الاسرى في المخيم باعتبارها الاكبر سنا بين امهات الاسرى والاقدم بينهن من والدات الاسرى وتمثل سنديانة صبر وصمود وتحدي كما قال خلال زيارته لمنزلها في المخيم.

وقال فارس ان مزيونة ابو سرور تعلمنا جميعا معاني الصمود والتحدي والصبر والقدرة على البقاء والعطاء معربا عن تمنياته لها بالصحة والعافية للاحتفال بالافراج عن ناصر وكل اسرى مخيم عايدة وعلى راسهم ناصر ومحمود واشرف الو سرور وخليل مسلم ومروان الفرارجة امين سر فتح في المخيم وكل الاسرى الابطال الذين ما زالوا في الصفوف الاولى بالمواجهة مع هذا المحتل.

وخلال زيارته لمنزل الاسير خليل مسلم قال فارس انه ياتي لمنزل خليل للالتقاء باشقائه وشقيقاته بعد ان رحل والده و والدته وهم ينتظرون الافراج لخليل الاخ والزميل لهم جميعا في نادي الاسير.

واشار فارس الى ان الزيارة لمنزل خليل لتهنئته وتهنئة عائلته على التخرج من جامعة القدس مشيرا الى ان هذا التخرج مدعاة فخر واعتزاز وعزة وصمود لانه ياتي ليقهر السجان ويؤكد ان شعبنا قادر على الانجاز والعطاء رغم كل محاولات قتل روحه المعنوية ولذلك ناتي من اجل ان نفرح بخليل وانجازه وعزته.

واكد فارس ان زيارته لمنازل وعائلات الاسرى ناصر وخليل هي زيارة لكل منازل اسرى المخيم مشيرا انه سيزور منازل مجموعة من الاسرى للتاكيد لهم على وفاء شعبنا وقيادتنا بكل مستوياتهم للاسرى وانه لن يهدا لنا بال حتى تبيض السجون على الرغم من هذا العدو العنصري الغاشم.

وكان رئيس اللجنة الشعبية في مخيم عايدة سعيد العزة قد رحب بالوزير فارس مقدما له التهاني بمناسبة تعينه وزيرا للاسرى حيث اكد ان هذا التعيين هو بمثابة استحقاق للاسير المحرر قدورة فارس وكل الحركة الاسيرة التي يعتبر الوزيران فارس وقراقع مؤسسان لها ولمؤسسات الاسرى الحقوقية والنضالية والوطنية ولذلك يامل شعبنا ان يشكل تولي الوزير فارس نقلة نوعية تعيد لقضية الاسرى الاعتبار .

 

شارك هذا الخبر!