الشريط الاخباري

خلال حفل لتخرجهم : اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة تكرم طلبة التوجيهي

نشر بتاريخ: 25-08-2023 | محليات
News Main Image

 بيت لحم /PNN / كرمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة طلبة التوجيهي الناجحين للعام ٢٠٢٣ خلال حفل اقيم بمقر اللجنة الشعبية بالمخيم بحضور رئيس اللجنة الشعبية سعيد العزة واعضاء اللجنة الشعبية الدكتور وليد الخطيب وبسام تبو سرور وفادي حماد ومحمد عقل وفهمية جادو ومدير دائرة شؤون اللاجئين في الجنوب منجد جادو  وممثلي عدد من المؤسسات بالمخيم واعضاء اللجنة التنظيمية لحركة فتح والطلبة وذويهم.

وافتتح الحفل بالوقوف  دقيقة حداد على ارواح الشهداء ثم تحدثت عضو اللجنة الشعبية بالمخيم فهمية جادو مسؤولة لجنة التعليم بالمخيم حيث تحدثت عن جهود اللجنة في اكثر من مجال.

وشددت جادو على ان اللجنة تقيم هذا التكريم الطلبة لتكريمهم وذويهم على الانجاز عن كل السنوات السابقة من العطاء والعمل من قبل الطلبة ودعم الاهل لانحاز مرحلة التوجيهي والانتقال لمرحلة الجامعة.

واعربت عن شعورها بالفخر بشباب وشابات المخيم على مستوى العلامات التي حققوها كما دعتهم لاختيار مهن للدراسة بما بخدم المجتمع.

بدوره نقل منجد جادو مدير مكتب دائرة شؤون اللاجئين بمنطقة جنوب الضفة في منظمة التحرير تحيات وتهاني الدائرة وعلى راسها الدكتور احمد ابو هولي الطلبة وذويهم في مخيم عايدة على هذا الانجاز الذي يتمثل بالنجاح التي تدخل الفرحة لقلوب اللاجئين الذين يتعرضون لحملة شرسة من قبل الاحتلال في كل المخيمات وعلى اكثر من صعيد.

ودعا جادو الطلبة الناجحين لاختيار المهن والتخصصات الحديثة التي تطرحها الجامعات الفلسطينية وفق دراسات احتياج السوق والابتعاد عن التخصصات التي اشبع السوق منها مشيرا الى ان الحامعات طرحت تخصصات ريادية حديثة عليهم الانتباه لها متمنيا لهم النجاح والتوفيق.

من جهته عبر سعيد العزة رئيس اللجنة الشعبية للخدمات في المخيم عن تقديره وتهانيه لهذه الكوكبة المتميزة من ابناء المخيم التي حققت علامات متميزة هذا العام.

وشدد العزة على ان اللجنة تقدم في كل عام هدايا رمزية للطلبة الناجحين موضحا ان دائرة شؤون اللاجئين تقدم جزء من هذا التكريم مشكورة وتقوم اللجنة بتحمل الجزء الاكبر من تفاصيله شاكرا كل الجهات التي دعما وتدعم المخيم والطلبة.

و اشار العزة الى ان اللجنة الشعبية في المخيم عملت وتعمل على اسناد الطلبة ايمانا منها باهمية العلم بالنسبة للاجئين في ظل انحسار الموارد والامكانيات داعيا الطلبة لتقييم سوق العمل واحتياجه واختيار مهنة المستقبل التي تخدم مجتمعهم وتساعدهم على العيش بكرامة متمنيا لهم النجاح والتقدم دوما.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة الناجحين في امتحان التوجيهي هذا العام من خلال تقديم هدية رمزية لهم .

شارك هذا الخبر!