الشريط الاخباري

د. البرغوثي يطلع على الدمار الذي سببه الاحتلال لمخيم نور شمس و يؤدي واجب العزاء في شهداء المخيم

نشر بتاريخ: 25-09-2023 | محليات
News Main Image

طولكرم /PNN /زار د.مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية اليوم مخيم نور شمس بمحافظة طولكرم مع وفد من المبادرة الوطنية و اطلع على حجم الدمار الاجرامي الذي الحقته اجتياحات قوات الاحتلال ببيوت المخيم وبنيته التحتية . 

وزار البرغوثي بيوت عزاء الشهيدين الباسلين عبد الرحمن ابو دغش و أسيد جبعاوي  والتقى بوالدي و عائلات الشهيدين الذين أطلعوه على تفاصيل عملية الاغتيال التي تعرض لها الشهيدان على يد قناصة الاحتلال الفاشي من دون أي مبرر و هما من المدنيين العزل،  وأحدهما الشهيد عبد الرحمن والد لثلاثة أطفال و زوجته على وشك ولادة مولدهما الرابع. 


و قال البرغوثي ان الاحتلال ينتقم لفشله في اعتقال و اغتيال المقاومين بتنفيذ عقوبات جماعية ضد المخيم و أهله بالتدمير و التجريف الوحشي و اغتيال المدنيين العزل.

و أشاد البرغوثي بروح الوحدة  و البسالة و التفاؤل لدى أهالي المخيم وإصرارهم على الصمود في وجه الهجمات التي يتعرضون لها ، وعلى حقهم المقدس في العودة إلى ديارهم التي هجروا منها.

و التقى البرغوثي باللجنة الشعبية في المخيم و اطلع منها على التحديات  التي يعيشها، كما التقى بفريق الإغاثة الطبية للإسعاف الأولي الذي يواصل دون كلل تقديم الاسعافات للجرحى في المخيم  وأشاد بدورهم و تفانيهم في خدمة المخيم.

.

شارك هذا الخبر!