الشريط الاخباري

الأمن ينتشر بالبلدة: إصابات بالرصاص في شجار عائلي في نحالين

نشر بتاريخ: 04-10-2023 | محليات , PNN مختارات
News Main Image

 بيت لحم /PNN- أصيب عدد من الشبان بينهم إثنان بالرصاص الحي، في شجار وقع ببلدة نحالين جنوب غرب بيت لحم، في وقت متأخر من ليلة الأمس وفجر اليوم الأربعاء، فيما انتشرت قوات الأمن الفلسطيني مع ساعات الفجر الأولى في البلدة، وتمكنت من فرض الأمن والاستقرار وفض الشجار، حيث ما تزال منتشرة هناك حتى موعد إعداد الخبر.

وأوضح مصدر أمني، أن قوات الأمن من “الوحدة المشتركة” وصلت الى بلدة نحالين وانتشرت فيها، وفرضت الأمن حيث انتشرت بالبلدة، وقامت بمعالجة آثار الشجار وفق القانون.

بدورها، قالت مصادر محلية إن شجارا وقع في بلدة نحالين، تخلله إلقاء حجارة بين عائلتين، ومن ثم تطور لإطلاق الرصاص الحي ما أدى لإصابة ثلاثة مواطنين.

وأشارت المصادر إلى إصابة أحد الشبان، صفت إصابته بالمتوسطة، حيث أصيب برصاصتين في البطن والكتف، وتم إدخاله لغرفة العمليات في مستشفى جمعية بيت لحم العربية للتأهيل.

بدورها، أعلنت مديرية التربية والتعليم في بيت لحم عن تعطيل الدوام في كافة مدارس بلدة نحالين بسبب الأوضاع الأمنية المؤسفة  هناك.

وقالت التربية "إنه وبعد التشاور مع المحافظ  محمد طه أبو عليا، وقيادة الأجهزة الأمنية وبلدية نحالين وحركة فتح، فقد تقرر تعطيل مدارس لهذا اليوم الأربعاء، حفاظاً على سلامة طلبتنا ولضبط الوضع في البلدة".

شارك هذا الخبر!