الشريط الاخباري

اطلاق مئات الصواريخ من غزة: قتلى واصابات في اوساط الاحتلال وانباء عن دخول مقاومين لمستوطنات

نشر بتاريخ: 07-10-2023 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

 بيت لحم /PNN/ اعلنت مصادر عبرية عن وقوع قتلى واصابات في صفوف الاسرائيلين نتيجة سقوط صواريخ فلسطينية على عدد واسع من المدن والمستوطنات في إسرائيل كما بالت مصادر عبرية ان المقاومة الفلسطينية استطاعت الدخول الى مستوطنات حدود غزة بالمركبات والانتشار والاشتباك في هذه المستوطنات .

واعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي ان عدد من المسلحين الفلسطينين تسللوا إلى الغلاف من قطاع غزة.

وطالب المتحدث الاسرائيلي سكان الغلاف البقاء في منازلهم موضحا ان مزيد من التفاصيل لاحقا.

وقالت قناة كان العبرية ان اشتباكات عنيفة بين مسلحين من غزة وقوات الجيش تجري الان داخل مستوطنات غلاف غزة.

وكانت المقاومة الفلسطينية وبشكل مفاجيء قد اطلقت مئات الصواريخ مستهدفة مواقع ومدن اسرائيلية منا ادى لوقوع اصابات واضرار كبيرة في المواقع الاسرائيلية.

وبحسب المصادر فقد اصيب ما لا يقل عن عشرة اسرائيليين بينهم اصابات خطيرة نتيجة اصابة الصواريخ الفلسطينية للمباني بشكل مباشر .

كما تناقلت وسائل الاعلام الاسرائيلية مشاهد لاشتعال النيران في مباني ومواقف للسيارات في عدد من مدن الاحتلال بالداخل المختل عام ١٩٤٨. 

وقالت المصادر العبرية ان الفصائل الفلسطينية بدات باطلاق الصواريخ بشكل مفاجيء عند السادسة والنصف صباحا تقريبا واستهدفت العديد من المدن والمستوطنات الاسرائيلية .

وقالت المصادر العبرية ان تل أبيب تتعرض لصواريخ ثقيلة وبعيدة المدى من قطاع غزة وان الجيش تفاجيء من حجم الصواريخ.

واعلنت الجبهة الداخلية فتح الملاجئ في عشرات المدن ومستوطنات خدود عزة كما قالت المصادر العبرية انها تتخوف من عمليات تسلل فلسطينية الى داخل المدن والمستوطنات الاسرائيلية على الحدود.

 يتبع… 

شارك هذا الخبر!