الشريط الاخباري

آلاف المواطنين يشيعون جثامين الشهداء الأربعة في قصرة جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 12-10-2023 | سياسة
News Main Image

نابلس/PNN- شيع آلاف المواطنين في بلدة قصرة، جنوب نابلس، اليوم الخميس، جثامين الشهداء الأربعة، معاذ رائد عودة، وحسن مهند أبو سرور، ومصعب عبد الحليم أبو ريدة، وعبادة سائد أبو سرور، الذين ارتقَوا يوم أمس برصاص جيش الاحتلال ومستعمرين خلال هجومهم على البلدة.

وانطلقت جنازة الشهداء الأربعة من مستشفى سلفيت الحكومي إلى مسقط رأس الشهداء في قصرة، بمشاركة حشد كبير من أهالي بلدتهم والمناطق المجاورة لها، إلى جانب ممثلي القوى والفعاليات الرسمية والشعبية.

ولدى وصول موكب التشييع إلى قرية الساوية جنوب نابلس، هاجم مستعمرون وقوات الاحتلال وشرطتها الموكب بالرصاص الحي، ما أدى إلى استشهاد المواطن إبراهيم وادي ونجله أحمد، وإصابة آخرين.

وحمل المشيعون الشهداء فوق الأكتاف لدى وصولهم إلى بلدة قصرة، وطافوا بهم شوارع البلدة وصولا إلى منازل عائلتهم حيث ألقت نظرة الوداع الأخيرة عليهم، ثم أقيمت الصلاة عليهم قبل مواراتهم الثرى في مقبرة البلدة.

وجرت مراسيم التشييع وسط أجواء من الحزن والغضب، ووسط ترديد هتافات تُمجّد الشهداء وتشيد بتضحياتهم، وتؤكد مواصلة النضال ضد الاحتلال، وتندد بممارسات الاحتلال والمستعمرين، وتشدد على الوحدة الوطنية ورص الصفوف.

ومن المقرر أن يجري تشييع المواطن إبراهيم الوادي (63 عاما) ونجله أحمد (26 عاما) عصر اليوم في بلدة قصرة.

 

شارك هذا الخبر!