الشريط الاخباري

الجمعية العربية للتأهيل تستقبل البطريرك بييرباتيستا لاطلاعه على نشاطات الجمعية وما تعانيه

نشر بتاريخ: 06-03-2024 | PNN أخبار , محليات , تقارير مصورة
News Main Image

بيت جالا/PNN / تقرير ملاك ابو حماد تصوير ومونتاج احمد جبران قامت الجمعية العربية للتأهيل باستقبال بطريرك بطريكية اللتين في القدس بييرباتيستا بيتسابالا، لاطلاعه على أعمالها، ونشاطتها ،واخر التطورات الطبية فيها، وما تعاني المستشفى من مشاكل بالاونة الاخيرة.

وقال إيلي شحادة المدير العام للجمعية العربية أن زيارة بطريرك اللتين بالقدس كانت مثمنة جداً لاطلاعه على اخر التطورات الطبية في المستشفى، بالإضافة إلى تعرفه على مشاكلها التي نأمل أن يساعدنا في حلها،

واشار إلى موقع الجمعية الموجود في بيت لحم التي ساعدها بأن تحظى بأهتمام البطريرك.

وأضاف شحادة  أنهم يأملون أن تصبح الأمور بأفضل حال ويستمرون بتقديم الخدمات للمحتاجين والفقراء وأهالي بيت لحم عامةً.

وأبدى غبطة  البطريرك الكاردينال بييرباتيستا بيتسابالا، اندهاشه من أعمال الجمعية ووصفها كجوهرة داخل فلسطين لاتقانها وتطورها بالمجال الطبي.

وقال البطربرك أنه مسرور جداً من العمل الرائع الذين يقومون به في الجمعية العربية، مضيفاً أن هذا المستشفى يمثل جوهرة داخل فلسطين لحسن الخدمات التي يقدمها واتقانهم لها وأنه فخور بوجود هكذا مستشفى.

https://www.facebook.com/pnnnetwork/videos/1874094686383334

وأوضح تضامنه مع المستشفى وما تمر به وأنه سيصلي من اجل أن تكبر وتصبح ملجىء لكل فلسطيني بحاجة إلى العلاج.

وتأتي هذه الزيارة بعد عمل طويل وتخطيط من قبل الجمعية لاطلاع البطريك على المشاكل التي تعاني منها الجمعية ولتبادل الافكار لمحاولة اخراجها من المأزق الموجودة فيه

وقال الدكتور بشارة أبو غنام رئيس مجلس الادارة في الجمعية العربية للتأهيل: تشرفنا اليوم بهذه الزيارة المهمة من  بطركية اللاتبن في القدس، مضيفاً أنهم عملوا على تحقيق  هذه الزيارة منذ وقت طويل حتى يقوم البطريرك بالاطلاع على نشاطات الجمعية العربية في جميع ألاقسام، موضحاً أن البطريرك ابدى أهتمام كبير بمستوى العمل.

وأشار أبو غنام للإجتماع الذي حدث بينهم وبين البطريرك حيث قاموا بعرض المشاكل التي تعاني منها الجمعية العربية للتأهيل ، بسبب ظروف الوطن الحالية ،

واضاف ابو غنام إلى أنهم قاموا بتبادل الافكار التي ستساعد الجمعية في الخروج من المأزق المالي الحالي معربين عن الامل بنجاح الجهود للخروج من هذه الازمة وأن تعود بالفائدة والنفع على المستشفى والوطن ككل.

وبالرغم من المشاكل التي تعاني منها الجمعية كسائر مؤسسات الوطن في ظل ما تعانيه فلسطين من ابادة  جماعية وحصار  الا أنها تحاول أن تبقى صامدة وتقدم خدماتها على أكمل وجه.

شارك هذا الخبر!