الشريط الاخباري

محمد رزق يتسلم عضوية مجلس بلدي بيت لحم

نشر بتاريخ: 15-04-2024 | محليات
News Main Image

بيت لحم /PNN / تسلم محمد احمد رزق اليوم الاحد عضوية مجلس بلدي بيت لحم ممثلا لكتلة الحرية والبناء التي فازت في الانتخابات الاخيرة لبلدية بيت لحم قبل نحو عامين بعضوين في المجلس احداهما سيدة والثاني تم تقاسمه بين سعاد سعادة جادو عن فترة السنتان الاولتان ومحمد احمد رزق عن السنتان الاخيرتين حيث تسلم دوره كعضو في مجلس بلدية مدينة بيت لحم.

وقد تسلم محمد رزق مهام عضوية مجلس بلدي بيت لحم بكتاب رسمي من وزارة الحكم المحلي مديرية بيت لحم ليشغل منذ اليوم منصب عضو البلدية.

وقال رزق في حديث مع شبكة PNN انه يستلم مهامه اليوم بناء على الاتفاق مع عضو الكتلة السابق سعادة سعادة جادو ليكمل طريق وبرنامج الكتلة وهي كتلة تشكلت خلال الانتخابات الماضية من مجموعة من الشخصيات المجتمعية والوطنية لخدمة اهالي مدينة بيت لحم بكافة مناطقها لا سيما المناطق التي تحتاج للخدمات المختلفة من بنى تحتية واضاءة وجمع نفايات ضمن مجهود باقي الاخوة والاخوات الزملاء في المجلس البلدي.

واعرب رزق عن الامل بان يستطيع تقديم الخدمات لكل من يحتاجها في مدينة بيت لحم في اطار برامج ومشاريع البلدية المتاحة لا سيما في ظل هذه الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي يعاني منها شعبنا بشكل عام ومدينة بيت لحم بشكل خاص.

يشار الى ان محمد رزق ناشط مجتمعي وسياسي واسير محرر من سجون الاحتلال كان قد شكل كتلة الحرية والبناء بهدف رفع مستوى الخدمات في مدينة بيت لحم.

شارك هذا الخبر!