الشريط الاخباري

خلال زيارة للشبكة : وفد من مركز تدريب مهني بيت جالا يثمن تعاون PNN في تدريب طلبة مشروع ايادي

نشر بتاريخ: 17-04-2024 | برامجنا التلفزيونية , محليات
News Main Image

بيت جالا/PNN/ قام وفد من مركز التدريب المهني في بيت جالا بزيارة شبكة فلسطين الاخبارية PNN ، وذلك بهدف الاطلاع على سير التدريب العملي لمجموعة من الطالبات المتدربات في قسم الاعلام لديهم كجزء من مشروع "ايادي" ، وهو مشروع يهدف الى تسهيل وزريادة وصول جيل الشباب الباحثين عن فرص عمل الى اسواق العمل الفلسطينية.
وقد ضم الوفد كل من الاساتذة محمد اسكيكية ويزيد جوارش الذي كان في استقبالهم مدير شبكة فلسطين الاخبارية PNN والذي بدوره اطلعهم على سير التدريبات العملية التي تم تقديمها للمتدربات.
وقد عبر اسكيكية عن تقديره لما قدمته شبكة فلسطين الاخبارية طاقماً وادارتاً من تدريب مميز للطالبات، وبعبارت الامتنان شكر قبول استضافة الطالبات والتعاون الدائم مع المركز مشيرا الى ان شبكة " PNN" تتميز بمهنيتها العالية في مجال الاعلام المهني وقدرتها على تقديم افضل الخدمات التدريبية للطلبة، وذلك بعد ان قيم مجموعة الاعمال التي نفذتها الطالبات على ارض الواقع خلال فترة التدريب .
كما اشار اسكيكية الى الدور المهم الذي تلعبه شبكة PNN في مجال العمل الاعلامي المهني على مستوى الوطن كافة، وايضاً اشاد بدورهم الفعال في ايصال رسالة المجتمع الفلسطيني على اكثر من صعيد ومجال موضحا ان العلاقة مع شبكة علاقة متينة وقديمة، حيث تم تنفيذ عدة برامج تدريبة سابقة معها متمنياً مواصلة هذا التعاون مستقبلا.
وقد اكد جادو الى ان المتدربات اثبتن قدرتهم بالعمل ضمن فريق جماعي ومرونة وسرعة في تنفيذ المهمات المطلوبة، كما ابدين تميز واضح في مجالات متنوعة من: اعداد التقارير الاخبارية الميدانية من حيث التصوير والمونتاج واعداد التقارير المكتوبة الى جانب قدرتهن على انتاج تقارير قصيرة لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للشبكة.
وعبر جادو عن شكره لادارة مركز بيت جالا للتدريب المهني وادارة مشروع ايادي والهادف لزيادة وصول الشباب والشابات الباحثين عن عمل الى سوق العمل خلال فترة التدريبات المهنيدة وخدمات الاعمال ايادي لاختيارهم شبكة فلسطين الاخبارية PNN لتكون موقعا لتدريب الخريجات كما شكر المتدربات انفسهن على ما قدمنه من عمل والتزام في العمل كما شكر طاقة الشبكة الذي تعاون مع المتدربات.
واكد جادو لمركز تدريب مهني بيت جالا والمتدربات ان ابواب الشبكة مفتوحة امامهن من اجل تقديم مقترحات للعمل من تقارير وقصص اخبارية فيديو وجرافيك بهدف تعزيز حضورهن في سوق العمل واعطئهن فرصة لمزيد من الانخراط في سوق العمل بشكل عملي.

 

شارك هذا الخبر!