الشريط الاخباري

المحافظ ابو عليا يزور قرية الاطفال SOS

نشر بتاريخ: 23-04-2024 | محليات
News Main Image

بيت لحم /PNN / اكد محافظ محافظة بيت لحم محمد طه ابو عليا على الدور المهم وطنيا ومهنيا واجتماعيا الذي تقوم به قرية الاطفال ال SOS في بيت لحم وفي كافة المحافظات الفلسطينية التي تعمل بها خصوصا في قطاع غزة في ظل حرب الابادة والعدوان الاسرائيلي الذي تتعرض له.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المحافظ ابو عليا ومدراء الدوائر في المحافظة لمؤسسة قرية الأطفال SOS لتعزيز التكافل الاجتماعي بين مؤسسات المحافظة انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية.

وكان في استقبال المحافظ غادة حرز الله المدير الوطني لقرى الأطفال SOS  و الطاقم الإداري للمؤسسة، حيث هدفت الزيارة الى  تعزيز التواصل و التكافل الاجتماعي بين مؤسسات المجتمع المدني و أبناء شعبنا الفلسطيني.

ونقل المحافظ ابو عليا تحيات الرئيس محمود عباس ابو مازن لادارة واطفال القرية مسددا على ان توجيهاته الدائمة هي متابعة هموم وقضايا وحاجات شعبنا خصوصا للفئات الاشد حاجة وعلى راسها الاطفال.

واشاد ابو عليا بعمل القرية وبالوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه أبناء شعبنا الفلسطيني في مختلف محافظات الوطن و تأثيرات العدوان على قطاع غزة مشددا على ان طبيعة المرحلة الحالية تتطلب التآخي و التكافل الاجتماعي بين جميع شرائح و مؤسسات الوطن لما في ذلك من واجب وطني و ديني و أخلاقي لتعزيز صمود المواطن الفلسطيني.

من جانبها شكرت حرز الله المحافظ و الوفد المرافق له على الزيارة و قدّمت لمحة عن نشأة قرى الأطفال في فلسطين و البرامج التي تنفذها القرية للأطفال،

و في نهاية الزيارة قدمت محافظة بيت لحم هدايا لجميع الأطفال المقيمين في القرية والأطفال الذين تم نقلهم من قرية الأطفال في غزة الى محافظة بيت لحم لرسم الابتسامة على وجوه الاطفال.

شارك هذا الخبر!