الشريط الاخباري

اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بيت جبرين"العزة" تنظم يوماً طبياً مجانياً

نشر بتاريخ: 25-04-2024 | PNN أخبار , محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN- نظمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بيت جبرين "العزة" يوما طبياً مجانياً في إطار جهودها لتقديم خدمات طبية لابناء المخيم في ظل الاوضاع الاقتصادية والحياتية الصعبة التي يعيشونها.

وقال محمد عداويين رئيس اللجنة الشعبية للخدمات إن اللجنة وفي إطار جهودها لخدمة ابناء المخيم نظمت فعاليات يوم طبي متخصص لعلاج أمراض العظام لاهالي المخيم والمناطق المحيطة من إجل مساعدة المرضى ومتابعتهم من قبل الدكتور أدهم صابر ابو شعيرة مثمناً تعاونه مع اللجنة الشعبية واهالي المخيم.

وقال عداويين إن اليوم ينفذ بالتعاون مع شركة بيت جالا لصناعة الادوية التي قدمت اليوم ادوية مجانية لابناء المخيم مثمنا تعاون الشركة في تنفيذ هذا اليوم.

واشتملت فعاليات اليوم الطبي التخصصي بالعظام عيادة على مدار اليوم للدكتور أدهم صابر أبو شعيرة اخصائي العظام ان هذا اليوم جاء لمساعدة ابناء المخيم في مجال الصحة في ظل هذه الظروف الصعبة.

https://www.facebook.com/pnnnetwork/videos/1606816366806803

واضاف الدكتور ابو شعيرة إن العيادة المجانية اشتملت على فحص المرضى الذين يعانون امراض العظام والعمود الفقري والمفاصل حيث تم تقديم الاستشارات الطبية لهم كل وفق حالته كما تم تقديم الادوية والعلاج الذي تبرع به مصنع الادوية في بيت جالا مشكوراً.

وأشار أبو شعيرة إن هذا اليوم جاء ضمن سلسلة أيام علاجية مجانية ينفذها، بدأت من مخيم الدهيشة واليوم في مخيم بيت جبرين خلال الايام المقبلة ستكون في مخيم عايدة كما اشار للنية لتنفيذها في قرى بيت لحم من أجل مساعدة من يحتاج للعلاج.

من جهتها قالت المواطنة رسمية ابو شعيرة وهي من مخيم العزة ان هذا اليوم مهم لابناء المخيم خصوصا من لا يستطيع الحصول على العلاج.

مشيرة الى ان هناك عدد كبير من اللاجئين بالمخيم لا يستطيعون الذهاب الى العيادات التخصصية وشراء الادوية ولذلك فان هذا اليوم مهم لاهالي المخيم.

ودعت ابو شعيرة لتنظيم ايام علاج مجاني يومين في الشهر الى جانب اهمية تنوع التخصصات وشكرت الدكتور ادهم واللجنة الشعبية ومصنع بيت جالا على مبادرتهم لهذا اليوم.

من ناحيته قال عبد الله النجار انه يشكر اللجنة الشعبية والدكتور وكل من دعم هذا اليوم حيث يساعد في علاج الكثير من ابناء المخيم الغير قادرين على توفير العلاج اللازم لهم في مجال طبي تخصصي كالعظام.

هذا وبعد معاينة المرضى قدمت اللجنة الشعبية وبالتعاون مع مصنع بيت جالا للادوية الادوية التي تلزم المرضى الذين تم معاينتهم.

 

شارك هذا الخبر!