الشريط الاخباري

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات لعدد من مدن الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 26-04-2024 | سياسة
News Main Image

محافظات/PNN- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

 

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال  المعلمة جهاد نخلة (33 عاما) بعد مداهمة منزلها وتفتيشه والعبث بمحتوياته في مخيم الجلزون و اعتقلت كلا من: أحمد مصطفى النوش ومعاذ مأمون الرمحي.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة السموع جنوب الخليل، وقالت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين أيمن وأنس صابر الزرو بعد اقتحام منزل عائلتهما في المنطقة الجنوبية بالخليل".

واقتحمت تلك القوات المخيم، ونشرت فرق راجلة في عدة أماكن، وداهم جنود الاحتلال عدة منازل، عرف من أصحابها سعيد شهوان، ومأمون الرمحي، وأبو ياسر الحطاب.

 

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشابين أحمد جاسم نزال وأسيد رائد خزيمية الزغلول خلال اقتحامها البلدة ومداهمة منزلي ذويهما من بلدة قباطية.

 

وكانت وحدات خاصة من جيش الاحتلال قد اقتحمت البلدة، قبل اقتحام آليات الاحتلال العسكرية، حيث نشرت قوات الاحتلال قناصتها على أسطح العمارات، وسط إطلاق الرصاص على المركبات وباتجاه المواطنين ومنازلهم، دون أن يبلغ عن إصابات.

 

في سياق متصل، تواصل قوات الاحتلال اقتحامها لقرية جلبون شمال شرق جنين، لليوم السادس على التوالي.

 

وفي نابلس، اقتحمت أكثر من 40 آلية عسكرية إسرائيلية جاءت من حاجز عورتا واقتحمت المنطقة الشرقية من مدينة نابلس، وتمركزت في محيط قبر يوسف.

 

ونشرت قوات الاحتلال فرق راجلة في عدة أحياء في المدينة، خاصة في منطقة الضاحية، وفي محيط شارع القدس، قماش اقتحمت منطقة شارع عمان.

 

شارك هذا الخبر!