الشريط الاخباري

فعاليات ومؤسسات مخيم الدهيشة تكرم رئيسها السابق ابو عليا وتحتفي بالرئيس الجديد محمود رمضان

نشر بتاريخ: 08-05-2024 | محليات
News Main Image

بيت لحم / PNN / نظمت الفعاليات الشعبية وحركة فتح ومؤسسات العمل المجتمعي في مخيم الدهيشة الشعبية و بيت لحم حفل استقبال لرئيس اللجنة الشعبية الحديد محمود رمضان و لتكريم رئيس اللجنة الشعبية للخدمات محمد طه ابو عليا الذي تولى منصب محافظ محافظة بيت لحم حيث اقيم الاستقبال في مقر وقاعة الفينيق بالمخيم بحضور رسمي وشعبي من المخيم ومختلف مناطق المحافظة.

وافتتح الاستقبال بالسلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة حداد و قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء لا سيما شهداء شعبنا الذين يرتقون في قطاع عزة جراء حرب الابادة المستمرة التي يشنها الاحتلال الاسرائيلي.

وشارك بالفعالية الى جانب المحافظ ابو عليا ورئيس اللجنة الشعبية الجديد بالمخيم رئيس بلدية بيت لحم المحامي انطون سلمان وامين سر فتح اقليم بيت لحم محمد المصري وامناء سر المواقع التنظيمية في مختلف مناطق بيت لحم والشيخ عبد المجيد عطا مفتي بيت لحم ورافت الجوابرة رئيس بلدية الدوحة السابق وعدد من المسؤولين وممثلي الاجهزة الامنية واهالي المخيم. 

وفي بداية الفعالية رحب الاستاذ احمد صالح باسم الفعاليات المنظمة بالحضور  واشار الى انتا نقف اليوم لتكريم قامة وهامة وطنية في المخيم وعلى مستوى بيت لحم المناضل والمحافظ محمد طه ابو عليا الذي غادر موقعه كرئيس للجنة الشعبية في المخيم بعد سلسلة انجازات للمخيم في ظل عمل ابو عليا على مدار سنوات طويلة.

واشار صالح الى ان اللجنة الشعبية التي تمثل منظمة التحرير وقضية اللاجئين في كافة المحافل استطاعت تقديم الخدمات بكل اقتدار من اجل خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني في مختلف المجالات الى جانب عملها على انجاز وبناء العديد من المؤسسات التي تخدم المخيم.

واشار صالح الى ان العمل سيستمر في المستقبل بجهود وهمة رئيس اللجنة الشعبية محمود رمضان واعضاء اللجنة ومعهم كل فعاليات ومؤسسات وشرفاء المخيم مؤكدا على ثقته وثقة ابناء شعبنا واهلنا في المخيم باللجنة الشعبية.

وعبر صالح عن ثقة المخيم ومؤسساته وفعالياته باللجنة الشعبية الجديدة مشددا ان رئيس اللجنة الجديد لديه قدرة على العطاء والعمل لذلك نقول لهم ولكل أعضاء اللجنة معهم في مهمتهم.

من ناحيته عبر محمد طه ابو عليا محافظ بيت لحم عن شكره الشديد لممثلي وفعاليات المخيم الذين منحوا ويمنحون اللجنة الشعبية كل هذا الوفاء الذي يعتز به.مما يؤكد حرص اهالي المخيم والتفافهم نحو ما تمثله اللجنة الشعبية من مظلة لاهالي وفعاليات المخيم وفصالها ومؤسساتها.

وشكر ابو عليا المجتمع المحلي في المخيم ومؤسساته على دعمهم مشدداً على ان اللجنة كانت وما زالت وستبقى رمزا للصمود والنضال في مهمتها السياسية التي تؤكد على حق العودة الى الديار الاصلية.

من ناحيته شكر محمود رمضان رئيس اللجنة الشعبية في المخيم المحافظ ابو عليا على جهوده وعمله لخدمة المخيم وجموع اللاجئين و وعد بان يستمر بالعمل الذي بدء به ابو عليا وكل رؤوساء اللجان الشعبية ممن سبقوه مشددا على اهمية الاستمرار  بالعمل والتطوير للخدمات لحين تحقيق حق العودة لا سيما في ظل الوضع الصعب الذي تمر به قضيتنا الوطنية.

وفي ختام الفعالية قام ممثلي المؤسسات الشعبية والاهلية والمجتمعية في المخيم بتكريم ابو عليا من خلال تقديم الدروع والهدايا التذكارية تقديرا له على جهوده في خدمة المخيم على مر سنوات كما كرمت المؤسسات رئيس اللجنة الشعبية الجديد بالمخيم.

 

شارك هذا الخبر!