الشريط الاخباري

الاحتلال يشن حملات مداهمات بالضفة على شركات صرافة ويصادر اموال ويعتقل موظفين فيها

نشر بتاريخ: 16-05-2024 | أقتصاد , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم /محافظات / PNN / شن جيش الاحتلال الاسرائيلي في وقت متاخر من ليل الاربعاء وفجر الخميس حملة مداهمات لمحال صرافة تتبع لشركة الخليج للصرافة في عدد من محافظات الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية في بيت لحم ورام الله وطولكرم وقلقيلية ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال داهمت محال وشركات صرافة واقتحمتها وقامت بمصادرة اموال منها كما وزعت منشورات تدعو فيها الى عدم التعامل من اي جهات مالية تتعامل مع حركة حماس.

وجاء في المنشورات التي وزعها جيش الاحتلال :" لقد شكلت شركة الخليج للصرافة محورا رئيسيا لنقل الأموال لصالح المنظمات الإرهابية المختلفة لهذا السبب تم اعتبارها جمعية غير قانونية". كما ادعت منشورات الاحتلال.

واضافت المنشورات الاسرائيلية:"للعلم أي أموال تكون لها صلة للمنظمات الإرهابية ستجلب الخراب لكل من يتصرف بها".

من ناحيتها قالت مراسلة شبكة PNN في رام الله ان جيش الاحتلال اقتحم عدم مواقع في رام الله وتحديدا منطقة المصايف حيث اعتقل شابا يدعى سامح ابو حسن احد موظفي شركة الخليج للصرافة في رام الله.

وفي طولكرم اقتحمت قوات الاحتلال محل بيت المقدس للصرافة في منطقة الكراجات القديمة في الحي الغربي للمدينة، ومحل فخر الدين للصرافة في بلدة عتيل، وأجرت عمليات تفتيش واسعة داخلهما.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب يزن شحادة بعد مداهمة منزله في بلدة عنبتا شرق طولكرم، ويعمل في محل الخليج للصرافة في المدينة.

شارك هذا الخبر!