الشريط الاخباري

الصحة: ثلاث شهداء و ١٣ اصابة برصاص الاحتلال في جنين

نشر بتاريخ: 06-06-2024 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

جنين /PNN / أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الخميس عن استشهاد ثلاثة مواطنين واصابة ثلاثة عشر اخرين  برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها مدينة جنين ومخيمها.

وأفادت وزارة الصحة بوصول ثلاثة عشر مصابا برصاص الاحتلال إلى مستشفيات المدينة، من بينها إصابة خطيرة بالرصاص الحي في البطن.

وقالت مصادر محلية ان الشهداء هم  ابراهيم السعدي وعيسى الجلاد واللذان استشهدا برصاص الاحتلال  في منطقة البيادر بالحي الشرقي بمدينة جنين فيما استشهد الساب عدي مرعي من مخيم جنين والذي ارتقى باشتباك مسلح مع قوات الاحتلال المتوغلة في المخيم.

من جانبها، أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمها تعاملت مع تسعة إصابات خلال اقتحام الاحتلال مخيم جنين، من بينها 5 إصابات بالرصاص الحي، وإصابتان بشظايا رصاص حي، وإصابة مواطن بعد دعسه من آلية عسكرية.

وكانت قوة خاصة من جيش الاحتلال تسللت إلى مخيم جنين، قبل أن تقتحم آليات الاحتلال العسكرية المدينة ترافقها جرافات، من شارعي "حيفا" و"الناصرة"، وسط تحليق من طائرات "الأباتشي" التي أطلقت الرصاص باتجاه المخيم.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال حاصرت منزلا في شارع مهيوب داخل المخيم، وقصفته بقذائف "أنيرجا".

كما افادت المصادر بقيام طائرات مروحية من طراز الاباتشي باطلاق نيران رشاشاتها الثقيلة باتجاه منازل المخيم مما ادى لحدوث اضرار بالممتلكات.

شارك هذا الخبر!