الشريط الاخباري

جماهير جنين شيعته : وحدات خاصة اسرائيلية تغتال الشاب نضال زياد العامر بجنين في جريمة احتلالية بشعة

نشر بتاريخ: 03-07-2024 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

جنين /PNN / اغتالت قوات خاصة في جيش الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الأربعاء، شابا في مدينة جنين.

و شيعت جماهير شعبنا في مدينة جنين ومخيمها، عصر اليوم الأربعاء، جثمان الشهيد الشاب نضال زياد العامر (23 عاما)، إلى مثواه الأخير في مخيم جنين.

وانطلق موكب التشييع في مسيرة جابت شوارع المدينة ومخيمها، ردد المشيعون خلالها الهتافات المنددة بالاحتلال وسياساته الإجرامية، وعمليات الإعدام الميداني التي ينفذها، وعدوانه المستمر على شعبنا خاصة في جنين ومخيمها وقراها وبلداتها.

وتوجه موكب التشييع نحو منزل عائلة الشهيد في المخيم، حيث ألقت عائلته ومحبوه نظرة الوداع الأخيرة عليه، ثم نقل إلى المسجد الكبير حيث صليت عليه صلاة الجنازة قبل مواراته الثرى في مقبرة الشهداء في المخيم .

وأكد متحدثون خلال التشييع أن إرهاب وجرائم الاحتلال لن تثني شعبنا عن الاستمرار في المقاومة والتصدي، وعلى رص الصفوف والوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام، ليتمكن شعبنا من التصدي لممارسات الاحتلال وعدوانه المستمر.

ونعت حركة فتح اقليم جنين وفصائل العمل الوطني والإسلامي الشهيد العامر، منددة بعملية الإعدام التي نفذتها الوحدات الخاصة، كما عم الإضراب التجاري الشامل المدينة ومخيمها خلال التشييع.

وكانت وزارة الصحة، أعلنت استشهاد العامر، متأثرا بجروح حرجة، أصيب بها برصاص الوحدات الخاصة المستعربة التي تسللت إلى داخل مغسلة للمركبات في المنطقة الصناعية بجنين، وأعدمته من مسافة صفر.

وقالت مصادر طبية إن وحدة خاصة في جيش الاحتلال الإسرائيلي أعدمت الشاب العامر بدم بارد ومن مسافة صفر، عقب تسللها إلى داخل المنطقة الصناعية لمدينة جنين، بسيارة مدنية تحمل لوحة ترخيص فلسطينية.

 

والشهيد نضال العامر هو ابن الشهيد زياد العامر أحد ابرز قادة حركة فتح والذي استشهد خلال اجتياح جنين ومخيمها عام 2002، وابن عم الشهيدين أيهم وأيسر اللذين استشهدا أواخر العام الماضي.

ونعت حركة فتح اقليم جنين وفصائل العمل الوطني والإسلامي الشهيد العامر، منددة بعملية الإعدام الإجرامية التي نفذتها الوحدات الخاصة.



 

شارك هذا الخبر!