الشريط الاخباري

جمعية بيت لحم العربية للتاهيل توقيع اتفاقية تعاون مع ممثلية التشيك بهدف تعزيز التدخلات الطبية عبر توفير اجهزة طبية

نشر بتاريخ: 04-07-2024 | محليات , الصحة
News Main Image

بيت جالا/ PNN/ وقعت جمعية بيت لحم العربية للتاهيل وممثلية جمهورية التشيك اتفاقية تعاون جديدة في اطار التعاون المستمر بين الطرفين بما يخدم المجتمع الفلسطيني في المجال الطبي.

وتم توقيع الاتفاقية اليوم الخميس  الموافق 04/07/2024 مدير عام  جمعية بيت لحم العربية للتأهيل ايلي شحادة ومكتب ممثلية جمهورية التشيك لدى دولة فلسطين ممثلةً بالسفير جاكوب شلوسارك. 

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التدخلات الطبية والجراحية  في مستشفى جمعية بيت لحم العربية للتأهيل من خلال  توفير  مجموعة من الأجهزة والمعدات الطبية والجراحية، مما يضمن استمرار تقديم خدمات الرعاية الصحية للمجتمع الفلسطيني. 

و أعربت جمعية بيت لحم العربية للتأهيل على لسان ميرها العام ايلي شحادة عقب مراسم التوقيع و خلال زيارة وجولة السفير شلوسارك عن امتنانها العميق لهذه الشراكة الاستراتيجية مع ممثلية جمهورية التشيك والتي من شأنها أن تسهم في تحسين جودة ونوعية الخدمات الصحية المقدمة لأبناء الشعب الفلسطيني.

من جهته عبر السفير التشيكي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع جمعية بيت لحم العربية للتاهيل مشددا على ان الجمعية العربية تعتبر نموذج متميز في مجال الخدمات الطبية والتاهيلية حيث تسعد ممثلية جمهورية التشيك بهذا التعاون معها.

شارك هذا الخبر!