الشريط الاخباري

إصابة جنديين وإعطاب آلية عسكرية القسام وقوى المقاومة يتصدون لاقتحام قوات الاحتلال لمدينة طوباس

نشر بتاريخ: 21-07-2024 | سياسة
News Main Image

طوباس / PNN-قالت مصادر اعلامية بان  كتائب القسام وقوى المقاومة  تصدت، فجر اليوم الأحد، لاقتحام قوات الاحتلال لمدينة طوباس،  حيث تخللها اندلاع اشتباكات مسلحة وتفجير عبوات ناسفة أدت لإصابة جنديين إسرائيليين وإعطاب آلية عسكري.

وأفادت مصادر اعلامية، بإصابة جنديين إسرائيليين بجروح خلال اقتحام قوات الاحتلال طوباس، وإعطاب آلية عسكرية تابعة لجيش الاحتلال، وقالت كتائب القسام إن مجاهدوها تصدوا بكل بسالة واقتدار للقوات المقتحمة للمدينة فجرا اليوم، وأمطروهم بالرصاص بكثافة .

وأعلنت سرايا القدس أن مقاتليها تصدوا لقوات الاحتلال المقتحمة، وتمكنوا من استهداف قوات المشاة في شارع نبيه بالمدينة،  حيث قالوا بانهم حققو اصابات مباشرة .

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال مدينة طوباس، وداهمت منازل عدد من المطاردين، وسيّرت آلياته في عدد من شوارع المدينة، كما تصدت المقاومة لاقتحام قوات الاحتلال واندلعت اشتباكات مسلحة في عدد من محاور المدينة.

وأفاد شهود عيان أن الاحتلال سحب آلية عسكرية من نوع "نمر" بعد أن أعطبتها المقاومة بعبوة ناسفة في طوباس، مؤكدا بإصابة جندي إسرائيلي بالقرب من منزل أحد المطاردين، وقامت قوات الاحتلال بعمل ستار بالآليات وتقديم الإسعافات للجندي ونقله لحاجز تياسير حيث كان إسعاف "نجمة داوود الحمراء" بالانتظار. 

شارك هذا الخبر!