الشريط الاخباري

نفي فلسطيني حول ما يتم ترويجه نقلا عن مصادر اسرائيلية عن قبول السلطة ضغوط اوروبية لوقف رواتب الاسرى مقابل الدعم المالي

نشر بتاريخ: 02-08-2024 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

رام الله / خاص PNN / نفي مصدر فلسطيني مسؤول لشبكة فلسطين الاخبارية PNN ما تتناقله بعض وسائل الاعلام والمنصات الحزبية والتي قالت انها نقلته عن مصادر  اسرائيلية عن قبول السلطة ضغوط اوروبية لوقف رواتب الاسرى وتغيير المنهاج مقابل المساعدات المالية.

ونفى المصدر هذه الادعاءات والاخبار المزورة جملة وتفصيلا مؤكدا انه غير موجودة على الاطلاق وهي موجودة بعقول واذهان من يقوموا بترويجها.

واكد ان ما ينفي هذه الاخبار سيكون بشكل عملي حيث سيتم  صرف رواتب الاسرى كالمعتاد وهو ما سينفي هذه الادعاءات سواء تم نشرها في الاعلام العبري او كانت مختلقة محليا.

وعبر المصدر المسؤول عن امله ان تعود وسائل الاعلام الفلسطينية الى الجهات الرسمية الفلسطينية قبل نشر هذه الاخبار التي ادعت ان وسائل الإعلام الاسرائيلية قامت بنشرها وحال كان هناك نشر وروابط تظهر هذه الادعاءات الاسرائيلية فان الحكومة الفلسطينية ستقوم بالرد بشكل رسمي عليها.

ودعا المصدر الاعلام الفلسطيني بكل اطيافه الى العمل على متابعة معاناة شعبنا وجرائم الاحتلال بحقه وفضحها بدل العمل على نقل اخبار او اختلاق اخبار تهدف الى تفتيت المجتمع الفلسطيني وضرب صموده و وحدته مشددا على ان الجميع يعرف ان الإعلام الاسرائيلي بشكل عام واليميني بشكل خاص ليس بعيدا عن سياسات حكومة اليمين العنصري المتطرف في اسرائيل.

شارك هذا الخبر!