الشريط الاخباري

حزب الله نفي ادعاءات الاحتلال وتفاصيل الرد في خطاب للامين العام سيعلن عن موعده اليوم

نشر بتاريخ: 25-08-2024 | PNN مختارات , أخبار إقليمية ودولية
News Main Image

جنوب لبنان /PNN / قال حزب الله اللبناني انه أطلقنا جميع المسيرات الهجومية في الأوقات المحددة لها ومن جميع مرابضها ‏وعبرت ‏الحدود اللبنانية الفلسطينية باتجاه الهدف المنشود ومن مسارات متعددة، وبالتالي تكون عمليتنا العسكرية لهذا ‏اليوم قد تمت وانجزت.

وقال حزب الله في بيان له ان ادعاءات العدو حول العمل الاستباقي الذي قام به والاستهدافات التي حققها وتعطيله لهجوم ‏المقاومة هي ‏إدعاءات فارغة وتتنافى مع وقائع الميدان.

واضاف الحزب انه سيتم تفنيد الادعاءات الاسرائيلية في خطاب للأمين العام ‏لحزب الله سماحة السيد ‏حسن نصر الله يحدد لاحقا هذا اليوم.

وكان بيان سابق صادر عن حزب الله قد قال :"بعون الله تعالى لقد تم الانتهاء من المرحلة الأولى بنجاح كامل ، وهي مرحلة استهداف الثكنات والمواقع الإسرائيلية تسهيلا لعبور المسيرات الهجومية بإتجاه ‏هدفها المنشود ‏في عمق الكيان، وقد عبرت المسيرات بحمد الله كما هو مقرر.‏

واشار الحزب ان عدد صواريخ الكاتيوشا التي أطلقت حتى الان تجاوزت 320 صاروخا بإتجاه مواقع العدو .

واضاف بيان حزب الله المواقع التي تم استهدافها وإصابتها هي قاعدة ميرون و مربض نافي زيف و قاعدة زعتون و مرابض الزاعورة و  قاعدة السهل و  ثكنة كيلع في الجولان السوري المحتل و ثكنة يو أف في الجولان السوري المحتل و  قاعدة نفح في الجولان السوري المحتل و  قاعدة يردن في الجولان السوري المحتل و قاعدة عين زي تيم ‏و ثكنة راموت نفتالي.

وختم الحزب بيانه بالقول ان بقية التفاصيل حول العملية العسكرية ستأتي في بيانات لاحقة .

شارك هذا الخبر!