الشريط الاخباري

PNN تختتم ورشات التدريب الإعلامي لمزودي خدمات السياحة في الخليل ضمن مشروع مسار فلسطين التراثي

نشر بتاريخ: 25-08-2024 | PNN أخبار , محليات , PNN مختارات
News Main Image

الخليل/PNN / اختتمت ورشات التدريب الإعلامي لمزودي خدمات السياحة على طول مسار فلسطين التراثي في محافظة الخليل، والتي نظمتها شبكة فلسطين الإخبارية PNN بالتعاون مع مسار فلسطين التراثي حيث تجري هذه الورشات ضمن مشروع "زيادة الفرص الاقتصادية وتحسين سبل العيش"، الممول من صندوق التنمية الياباني عبر البنك الدولي.

و استمرت التدريبات لمدة ثلاثة أيام وغطت مواضيع حيوية ومبنة على حاجة مجتمعية مثل صحافة الموبايل، التحرير الصحفي، والتسويق الإلكتروني، بهدف تعزيز قدرات المشاركين في ترويج الخدمات السياحية الفلسطينية محليًا ودوليًا.

وفي ختام الورشات، ألقى مدير عام مسار فلسطين التراثي جورج رشماوي كلمة تحفيزية، حيث شجع المتدربين على تطبيق المهارات التي اكتسبوها في مشاريعهم لتسويق السياحة الفلسطينية. وأكد رشماوي على أهمية هذه المهارات في ظل التحديات التي تواجهها فلسطين، خاصة في ظل محاولات الاحتلال لسرقة الأرض والتراث الفلسطيني. كما عبر عن حاجة الوطن الماسة لتعزيز الجهود في هذا المجال لدعم وتعزيز الهوية الفلسطينية.

وقالت ملاك ابو حماد منسقة مشروع التدريبات في شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان الشبكة قدمت تدريبات في محالات التحرير الصحفي وصحافة الموبايل والتسويق الالكتروني بهدف مساعدة اصحاب المشاريع السياحية على ان يكونوا قادرين تسويق خدماتهم من خلال ادوات الاتصال والتواصل الحديثة.

وعبرت ابو حماد عن سعادة شبكة فلسطين الاخبارية PNN بما حققته التدريبات في المجالات الثلاث وهو ما ظهر من التجارب العملية معربة عن الامل في مساهمة هذه التدريبات بمساعدة اصحاب المشاريع السياحية على تسويق منتجاتهم. 

وعبر المشاركون عن امتنانهم وشكرهم لمسار فلسطين التراثي وشبكة فلسطين الإخبارية PNN، معربين عن أملهم في تكرار مثل هذه التدريبات لتعزيز مهاراتهم ودعم قطاع السياحة الفلسطيني.

 

شارك هذا الخبر!