الشريط الاخباري

د.زياد ميمي يتسلم مهامه رئيساً لسلطة المياه

نشر بتاريخ: 21-10-2024 | محليات
News Main Image

رام الله /PNN/ تسلم اليوم د. زياد ميمي مهام منصبه الجديد رئيساً لسلطة المياه بحضور الامين الأمين العام لمجلس الوزراء د. دواس دواس وزياد الفقهاء القائم بأعمال رئيس سلطة المياه خلال الفترة الماضية.

وفي بداية اللقاء نقل الأمين العام د. دواس تحيات فخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د. محمد مصطفى للقائمين والعاملين في سلطة المياه على جهودهم فيما تم انجازه في هذا القطاع الهام وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.ومؤكداً على ان الحكومة ستعمل على تقديم الدعم اللازم للمضي في توفير الخدمات اللازمة للمواطن الفلسطيني، وتطوير البرامج والخطط اللازمة.

من جانبه أطلع السيد فقهاء الدكتور الميمي على أبرز القضايا التي يتم العمل فيها على الصعيد المؤسسي والفني، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة والتي تعنى بأهم قطاع خدماتي يواجه العديد من التحديات والتي باتت أكثر صعوبة في ظل ما يواجهه الشعب الفلسطيني من عدوان متكرر طال ولا زال جميع مناحي الحياة

من جانبه أكد د. ميمي على أهمية قطاع المياه وما يتطلبه من عمل تشاركي من الجميع للوصول الى الأهداف التي تضعها المؤسسة وتصب دوما في خدمة المواطن، مثنياً على ما تم تحقيقه خلال السنوات الماضية بوجود الرؤساء السابقين والذين حققوا العديد من الإنجازات على الرغم التحديات الجمة والتي يأتي في مقدمتها الاحتلال.

شارك هذا الخبر!