الداخل المحتل / PNN- ذكر موقع "حدشوت بزمان" العبري، أن جنديًا إسرائيليًا قُتل وأُصيب آخر خلال اشتباك قال إنه وقع، الليلة، بين مسلحين من حزب الله وقوة من لواء غولاني، التابعة للكتيبة 13 في الفرقة 36، أثناء نشاطها في جنوب لبنان.
وبحسب الموقع، اندلع الاشتباك خلال تنفيذ القوة الإسرائيلية مهمة في المنطقة، ما أسفر عن مقتل أحد الجنود وإصابة آخر.