الشريط الاخباري

بالفيديو PNN : المحافظ جبرين البكري يكرم الشرطي السريع في بيت لحم

نشر بتاريخ: 01-03-2016 | تقارير مصورة , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN - كرم اليوم اللواء جبرين البكري محافظ محافظة بيت لحم الملازم رائد أبو عواد الملقب بالشرطي السريع وهو مرتب فرع المرور بشرطة محافظة بيت لحم وذلك خلال عمله على مفارق المدينة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن اللواء جبرين البكري محافظ محافظة بيت لحم، كرم الملازم رائد أبو عواد الملقب بالشرطي السريع، مرتب فرع المرور بشرطة بيت لحم، وذلك بحضور العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم وعدد من الضباط .

وأضاف البيان، أن اللواء البكري قدم درع شكر وتقدير للملازم أبو عواد تقديرا للجهود التي يبذلها بالعمل على مفارق محافظة بيت لحم وللجهود الحثيثة التي يقوم بها للرقي بأداء الشرطة وخدمته للوطن والمواطن الفلسطيني من خلال عمله في الميدان وتسليك حركة السير على مفارق المدينة .

https://www.youtube.com/watch?v=58U0UDJEwhw&feature=youtu.be&ab_channel=PalestineNewsNetwork

وفي حديث له أكد العقيد الشلبي على أننا جميعا جنود لخدمة الوطن والمواطن تنفيذا لتعليمات القيادة الحكيمة وبمهنية عالية وصدق وأمانة كون مؤسسة الشرطة هي الوجه الحضاري للدولة الفلسطينية، متمنياً أن يسود الأمن والاستقرار في جميع محافظات الوطن والنهوض في العمل وتطوير الأداء من اجل خدمة المواطن والحفاظ على ممتلكاته، شاكراً محافظ بيت لحم على هذه اللفتة الكريمة والتي من شأنها تحفيز ضباط وعناصر الشرطة.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="100672,100674,100675,100676,100677" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!